الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حدائق وشواطئ دبي تستقبل آلاف الزوار

فعاليات متنوعة للأطفال في حدائق دبي (تصوير: حسن الرئيسي)
11 ابريل 2024 01:08

آمنة الكتبي (دبي)

استقبلت حدائق دبي، منذ ساعات الصباح الأولى لأول أيام عيد الفطر، آلاف الزوار من العائلات، الباحثين عن قضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة والأصدقاء، إذ فاضت عليهم بمساحاتها التي تصل إلى أكثر من 8 ملايين متر مربع للاسترخاء، والاستمتاع بالطبيعة والأجواء المفتوحة الخلابة.
فيما استقبلت شواطئ دبي، الزوار منذ الثامنة صباحاً، حيث فتحت أبوابها لاستقبال العائلات والأفراد، وشهدت الحدائق إقبالاً لافتاً من العائلات للتنزه والاستمتاع بالشواطئ، بعد أن اتخذت بلدية دبي كل الإجراءات اللازمة لاستقبال الجمهور، حيث توفر حدائق وشواطئ دبي، تجارب مميزة بالقرب من الطبيعة، مع خيارات متنوعة من المناطق والمرافق الترفيهية، لتتناسب مع خطط الزوار، خلال عطلة عيد الفطر السعيد، للاستمتاع بأوقاتهم مع العائلات والأصدقاء.
وتضم دبي مجموعة من الحدائق المفتوحة المناسبة لتجمعات الأهل والأصدقاء في الهواء الطلق، والتي يحمل كل منها طابعاً مختلفاً يجمع بين الأنشطة الترفيهية، والاسترخاء، وممارسة الرياضة، وغيرها، كما يتميز بعضها برسوم دخول مخفضة.
وقامت بلدية دبي بتعزيز استعداداتها لعيد الفطر، وذلك في جميع قطاعات العمل والمرافق التابعة لها بهدف ضمان تقديم خدمات البلدية لأفراد المجتمع كافة، على أكمل وجه، من خلال إعداد الخطط واتباع الاستراتيجيات الفعالة في مختلف القطاعات، وتم تحديد ساعات العمل في الحدائق الكبرى التابعة لبلدية دبي، خلال أيام العيد، والتي تشمل الصفا، وزعبيل، والممزر، ومشرف الوطنية، والخور.
وأعلنت بلدية دبي استعدادات الحدائق والمرافق العامة ومواعيد العمل فيها وتنظيم فعاليات ترفيهية متنوعة، خلال عيد الفطر، بهدف تنشيط الحدائق والمرافق العامة، خلال فترة العيد، وقضاء الأسر والأصدقاء أوقاتاً أكثر بها، وزيادة أعداد الزوار من خلال التنويع في الفعاليات والعروض.
وبحسب بلدية دبي، تفتح حدائق البحيرات وحدائق الأحياء السكنية من 8 صباحاً إلى منتصف الليل، فيما تبدأ حدائق مشرف الوطنية، والممزر والصفا والخور وزعبيل باستقبال الزوار من الساعة 8 صباحاً إلى 11 ليلاً، كما ويستقبل مضمار الدراجات الجبلية، ومضمار المشي الجبلي في حديقة مشرف الوطنية الزوار من شروق الشمس إلى قبل ساعة من موعد الغروب.
 ويستقبل برواز دبي الزوار، من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً، وسيتم تنظيم عروض استعراضية من الرابعة إلى السابعة مساءً، بينما تستقبل حديقة الطفل الزوار، من 9 صباحاً إلى 8 مساءً، وتبدأ الأنشطة والفعاليات، وتتضمن ورشاً وبرامج وعروض العيد السعيد منها، فعالية ركن إبداعات عيدوا ويانا، ومسابقة فرحة العيد، من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ظهراً، ومن الرابعة إلى السابعة مساءً، أما الحديقة القرآنية فتستقبل الزوار، من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً، ويستقبل كهف المعجزات والبيت الزجاجي الزوار، من 9 صباحاً إلى 9 مساءً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©