الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عمار النعيمي: ملتقى وطني جامع يستشرف مستقبل الدولة ويعزز مكانتها العالمية

عمار النعيمي: ملتقى وطني جامع يستشرف مستقبل الدولة ويعزز مكانتها العالمية
8 نوفمبر 2023 01:05

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أن الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات ملتقى جامع للأفكار والطموحات والمشاريع والمبادرات والبرامج الوطنية والخطط، ومحطة لتقييم الأداء تتكامل فيها الجهود المحلية والاتحادية، وتتوحد فيها الطاقات، وتتجسد روح الفريق الواحد، وخارطة ترسم مستقبل الدولة وتعزز مكانتها العالمية ومسيرتها التنموية نحو المئوية، وفق توجيهات ورؤية قيادتنا الرشيدة.
جاء ذلك خلال حضور سموه أمس الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات في دورتها الجديدة لعام 2023 التي انطلقت برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في أبوظبي وتستمر يومين.
وقال سموه: «إن الاجتماعات السنوية تجربة إماراتية رائدة وفريدة تزداد رسوخاً منذ انطلاقتها في العام 2017، وظلت مواكبة لمسيرتنا التنموية وحاضرنا بكل احتياجاته ومتغيراته، ومستقبلنا بتحدياته ورهاناته، وصولاً إلى مئوية الإمارات 2071».
وأضاف سمو ولي عهد عجمان: «إن هذه الاجتماعات التي تضم الوزارات والهيئات الاتحادية والمجالس التنفيذية والدوائر المحلية وأهم 500 شخصية حكومية في الدولة، منصة جامعة لمتابعة ومناقشات الموضوعات الاستراتيجية وتقييم المشاريع الوطنية والتنموية، وإطلاق المبادرات، وترسيخ العمل الحكومي المشترك المحلي والاتحادي، وفق مبادئ الخمسين لدولتنا».
وأشار سموه إلى أن العمل الحكومي يحظى باهتمام كبير ودعم غير محدود من قيادتنا الرشيدة التي رسّخت التنسيق والتكامل والتعاون بين الاتحادي المحلي في مختلف المجالات والقطاعات، وأثمر ذلك عن تقديم نموذج فريد في التنمية الشاملة والمستدامة عزز مكانة دولتنا في مؤشرات التنافسية العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©