الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعاون بين «مالية عجمان» و«الإحسان الخيرية»

راشد النعيمي ومروان آل علي خلال التوقيع (من المصدر)
22 سبتمبر 2023 01:46

عجمان (الاتحاد)

وقّعت دائرة المالية في عجمان، مذكرة تفاهم مع جمعية الإحسان الخيرية، بهدف توطيد علاقات التعاون المشتركة بين الطرفين لتعزيز العمل الخيري والإنساني بمبادرات ومشاريع مشتركة تسهم في خدمة المجتمع المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ترجمةً لالتزام الدائرة بقيم المسؤولية المجتمعية، وترسيخاً لدورها المجتمعي.
وقّع الاتفاقية مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية، والشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي، مدير عام جمعية الإحسان الخيرية، بحضور عدد من المسؤولين المعنيين في الجهتين.
وأشار آل علي إلى أن مذكرة التفاهم تهدف إلى بناء علاقات شراكة فاعلة بين الطرفين بُغية تعزيز العمل الخيري وتمكينه، فضلاً عن نشر ثقافة التكافل بين مؤسسات المجتمع، ودعم المشاريع الخيرية، إلى جانب الإسهام في توسيع نطاق العمل الخيري.
وأكّد إيمان الدائرة بأهمية ترسيخ مفهوم الشراكة والتكامل بين الدائرة والمؤسسات الخيرية بهدف تفعيل التعاون في مجالات العمل الخيري والإنساني، وتنفيذ مشاريع خيرية ومبادرات مجتمعية مشتركة بما يتوافق مع الرؤى والأهداف الاستراتيجية للطرفين، ويصبُّ في خدمة مصلحة أفراد المجتمع، ورفع مؤشّرات السعادة وجودة الحياة في إمارة عجمان ودولة الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©