الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شراكة بين «محمد بن راشد للإسكان» و«تراحم الخيرية»

عمر بوشهاب وخالد القاسم خلال التوقيع (من المصدر)
21 مارس 2023 01:11

دبي (الاتحاد) 

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عقدها شراكة استراتيجية مع «مؤسسة تراحم الخيرية» تهدف إلى ترسيخ علاقات التعاون الاستراتيجي بين الجانبين، والعمل على تعزيز المبادرات المجتمعية المشتركة، وتحقيق المنفعة المتبادلة للطرفين والتيسير على الأسر محدودة الدخل في إمارة دبي.
 وقال عمر حمد بوشهاب، المدير التنفيذي لـ مؤسسة محمد بن راشد للإسكان: «نحن سعداء بهذه الشراكة الإستراتيجية مع «راحم الخيرية»، والتي نسعى من خلالها إلى التيسير على المواطنين من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعفّفة في مجتمع دبي. وتعدّ هذه الشراكة شهادة على التزامنا بالعمل مع المؤسّسات الأخرى في القطاعين العام والخاص وسعينا الدائم لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة وخلق مستقبل أفضل لجميع فئات مجتمعنا المحلي». ويعدّ هذا التعاون بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وتراحم الخيرية انعكاسًا لالتزام الطرفين بخدمة المجتمع وسعيهما المستمر لتحسين نوعية الحياة فيه، مما سيشكّل مصدر عادة للعديد من الأسر المواطنة في الإمارة.

اعتزاز
أعرب خالد عبدالله القاسم، رئيس مجلس إدارة مؤسّسة تراحم الخيرية عن اعتزازه بعقد هذه الشراكة الإستراتيجية، وقال: «تعدّ هذه المبادرة المشتركة مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خطوة جديدة نهدف من خلالها إلى النهوض بالمسؤولية المجتمعية لتحقيق الاستقرار للأسر ذات الدخل المحدود من مواطني الدولة، وبدورنا في مؤسسة تراحم الخيرية فإننا نتشارك مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان حرصنا على تقديم خدمات إنسانية ومجتمعية تسهم في خلق بيئة اجتماعية مستقرة وتأمين جودة حياة عالية ومستدامة تحقق أهداف الوطن وتطلعات المواطنين وتدعم استقرار الأسر المواطنة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©