الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج دفعة أجيال المستقبل من الجامعة الكندية - دبي

نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج دفعة أجيال المستقبل من الجامعة الكندية - دبي
20 مارس 2023 17:05

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، حفل تخريج دفعة "أجيال المستقبل يقودون الطريق" من الجامعة الكندية - دبي الذي أقيم في أوبرا دبي .

وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بتسليم أكثر من 300 خريج هم دفعة 2022 شهاداتهم العلمية، ممثلين بذلك كليات الجامعة الأربع: كلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة والتصميم الداخلي وكلية الاتصال والآداب والعلوم وكلية العلوم التطبيقية والتكنولوجيا.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان - في كلمته أثناء حفل التخرج - بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لقطاع التعليم والبحث العلمي في الدولة، مؤكدا حفل تخرج الجامعة الكندية دبي بمثابة رابط موحد يجمع الجميع سنويًا، احتفاءً بإسهامات الجامعة الجديرة بالثناء في التعليم والبحث العلمي وخدمة البيئة والمجتمع.
ونوه معاليه بالتزام الجامعة بإعطاء الأولوية لطلابها في جميع أنشطتها وفعالياتها، وتعزيز نموهم وتطورهم في سبيل تمكنهم من خدمة أسرهم ومجتمعاتهم وبلدهم والعالم بفاعلية، متوجها بالشكر إلى أعضاء أسرة الجامعة على تفانيهم وجهودهم التي ساهمت في ترسيخ المؤسسة كنموذج للأداء الناجح والإنجازات المستمرة في خدمة الطلاب والمجتمع الأوسع.

حضر الحفل بطي سعيد الكندي رئيس مجلس أمناء الجامعة، والبروفيسور كريم شلي رئيس الجامعة نائب رئيس مجلس الأمناء، ونخبة من أعضاء مجلس أمناء الجامعة الكندية - دبي.
وقال البروفيسور كريم شلي إن الجامعة قطعت شوطًا طويلاً منذ تخرجها الأول في عام 2011، حيث ساهمت في رؤية مئوية الإمارات العربية المتحدة 2071، وحث خريجي الجامعة على المضي قدمًا في استخدام ما تعلموه لبناء الشبكات والتعاون من أجل إحداث تأثير إيجابي في العالم، باعتبارهم الرواد الذين سيحافظون على مستقبل مبني على السلام والتعايش والازدهار المشترك للجميع.
وفي كلمة الخريجيين، قالت روضة بطي سعيد الكندي : باعتبارنا أول دفعة تخرج في الجامعة بعد اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، نحن ملهمون لإعادة تصور الخمسين سنة القادمة، بما أن العالم تقدم بوتيرة متسارعة، نحن سوف ندمج عقولنا المستنيرة، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المبتكرة، لتشكيل مجتمعنا بشكل إيجابي.
وأضافت : تقديراً لعام الاستدامة في دولة الإمارات، نحن ندرك أيضًا مسؤولياتنا في رعاية مجتمع تعتز به الأجيال القادمة، ونتعهد بالتزامنا بدعم قيم الاستدامة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©