الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«سوق الجبيل» يقدم خدمات نوعية خلال الشهر الفضيل

رقابة دورية على السلع المعروضة ( من المصدر)
9 ابريل 2022 01:50

لمياء الهرمودي (الشارقة) 

يقدم سوق الجبيل في الشارقة باقة من الخدمات النوعية والمتكاملة خلال شهر رمضان المبارك، تسهل على المتسوقين شراء متطلباتهم واحتياجاتهم من منتجات ومستلزمات غذائية طازجة، بطريقة مبتكرة، وبمفهوم جديد ومبتكر للتسوق.
ويأتي ذلك انطلاقا من حرص سوق الجبيل، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، إلى تقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها زوار ومتسوقو السوق وتطويره باستمرار. 
ويوفر سوق الجبيل للجمهور خدمة التوصيل لجميع أنواع اللحوم والدواجن، والأسماك والخضراوات والفواكه الطازجة، عن طريق تطبيق «الواتس اب» ومركز الاتصال الخاص بسوق الجبيل، إلى مختلف إمارات ومدن ومناطق الدولة بأسعار رمزية منافسة، بهدف تطوير وتنويع باقة الخدمات المقدمة للجمهور والارتقاء بها نحو الأفضل.
وتندرج خدمة التوصيل إلى نوعين من الخدمة لتلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، الأولى هي الخدمة السريعة التي تعتمد على توصيل الطلبات في نفس اليوم، أما الثانية فهي الخدمة المجدولة التي تعمل على توصيل المنتجات في اليوم التالي أو بعده، وذلك لضمان سلامة وصحة الجمهور، من مواطنين ومقيمين، وتقديم خدمات وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العامة.
وقال طلال محمد، مدير إدارة سوق الجبيل لـ«الاتحاد»: يشهد سوق الجبيل إقبالاً كبيراً ومميزاً طوال شهر رمضان المبارك، ما يؤكد أهمية ومكانة سوق الجبيل، وما يتوافر فيه من منتجات تلبي مختلف احتياجات الأسر والأفراد والمؤسسات تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية مناسبة، والتي نحرص على تطويرها بشكل مستمر لتتناسب مع متطلبات المتسوقين وتجعل فكرة التسوق مريحة وممتعة وسهلة على مختلف فئات المتسوقين، باعتباره وجهة سياحية ترفيهية للعائلات والأفراد والزوار.
وأكد أن السوق يحظى برقابة دورية على كل السلع والمواد التي يوفرها السوق، من قبل مختصين ومفتشين من بلدية الشارقة، ومفتشي الصحة، وتنفيذ جولات يومية في السوق، بالإضافة إلى جهات رقابية أخرى من الدائرة الاقتصادية ورقابة الأغذية، من حيث الجودة والأسعار، ومستوى النظافة العالي ومراعاة كل التفاصيل، وهو ما أسهم بأن يحظى السوق بثقة كبيرة من قبل المتسوقين.
ويضم سوق الجبيل 260 محلا موزعه على 3 أقسام، هي قسم الخضروات والفواكه 160 محلا، منها 40 محلا للتمور، وقسم اللحوم، ويضم 50 محلا، وقسم الأسماك الطازجة ويضم 40 محلا، بالإضافة إلى قسم الشواء، وقسمي تنظيف وتقطيع الأسماك، ويعمل بها أكثر من 70 موظفا في اليوم على تلبية طلبات عملاء السوق لهذه الخدمة وبأسعار رمزية، كما يتوافر في السوق خدمات متنوعة ومرافق أخرى، مثل اتصالات، وأجهزة الصراف الآلي، وسوبر ماركت (سيتم الإعلان عن افتتاحه قريباً)، وصيدلية وغيرها، وهو ما يوفر على المتسوقين وقتاً وجهداً، يقدم لهم خدمات ضمن أعلى المعايير.
ويستقبل سوق الجبيل زواره الكرام، خلال شهر رمضان الكريم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 7 صباحاً لغاية 11:30 صباحاً ومن الساعة 1 مساءً لغاية 12 منتصف الليل مع الأخذ بعين الاعتبار استراحة الإفطار اليومية من الساعة 6:30 وحتى 7:30 مساءً.
وقسم الأسماك من الساعة 8 صباحاً لغاية 11 مساءً طوال أيام الأسبوع ويوم الجمعة من الساعة 7 صباحاً لغاية 11 مساءً وقسم شواء الأسماك من يوم الاثنين لغاية يوم الخميس من الساعة 1 مساءً لغاية 10 مساءً ويوم الجمعة لغاية يوم الأحد من 10 صباحاً لغاية 11 مساءً. 
كما اعرب عدد من المتسوقين عن امتنانهم للخدمات التي يقدمها السوق حيث أشاد عدد منهم بخدمة التوصيل عبر الواتس اب التي وفرت عليهم عناء الذهاب إلى السوق شخصياً خاصة وأن الوقت في شهر الخير يمر سريعاً، والخدمة وفرت عليهم الوقت والجهد الكثير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©