الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد عجمان يعتمد موازنة «حميد النعيمي الخيرية»

عمار النعيمي خلال ترؤسه الاجتماع بحضور أحمد بن حميد وعبدالعزيز بن حميد وراشد بن حميد وأعضاء المجلس (وام)
26 مارس 2022 00:51

عجمان (وام)

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية موازنة المؤسسة للسنة المالية 2022 والتي تقدر بـ50 مليون درهم. 
جاء ذلك خلال ترؤس سموه، اجتماع مجلس أمناء المؤسسة بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الأمناء، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، وحمد عبدالله تريم الشامسي، وأحمد إبراهيم الغملاسي، وطارق عبدالله العوضي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، حيث تم خلاله استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال. 
ورحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في مستهل الاجتماع الذي عقد في ديوان الحاكم بأعضاء مجلس الأمناء وأشاد بجهود المؤسسة وحرصها على تفعيل دورها للارتقاء بالأسرة المواطنة المتعففة والمعوزة في إمارة عجمان وأصحاب الهمم وتلبية احتياجاتهم من جميع الجوانب وتوفير الحياة الكريمة لهم والبحث في القضايا والمعوقات التي تواجه هذه الفئة وإيجاد الحلول المناسبة لها. 
وأكد سموه ضرورة تبني مشاريع خدمية مجتمعية تدعم الفئات المستفيدة، وتعزيز الشراكة المجتمعية مع الجمعيات والهيئات الخيرية. واستعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس في المجال الخيري واعتمد سموه سياسة المساعدات الداخلية والخطة الاستراتيجية للمؤسسة للعام 2022 إلى عام 2025. 

خطط وبرامج
اطلع سمو الشيخ عمار النعيمي وأعضاء المجلس على أهم الخطط وبرامج ونسب إنجاز المشاريع التي تنفذها المؤسسة على أرض الواقع لتعزيز ودعم الجهود الخيرية والإنسانية للأسر المواطنة المتعففة والمعوزة وتوفير الإمكانيات كافة لإنجاحها، حيث بلغ إجمالي قيمة المساعدات المقدمة 44 مليون درهم في عام 2021م، توزعت على أربعة قطاعات رئيسة هي: الاجتماعي - الديني - المجتمعي - التعليمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©