الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«معاً» تطرح «نتعاون لمجتمعنا»

ورش عمل وحلقات نقاشية ومساحات للتعاون والحوار (من المصدر)
10 مارس 2022 01:17

أبوظبي (الاتحاد)

ضمن جهودها لرفع الوعي بأهمية المسؤولية المجتمعية المشتركة، والنهوض بالأولويات الاجتماعية على مستوى إمارة أبوظبي، أعلنت هيئة المساهمات المجتمعية «معاً» أمس عن موعد إطلاق النسخة الثانية من منصة «أخذ وعطاء»، التي تعد مساحة ابتكارية ملهمة ومصممة لتثقيف أفراد المجتمع، وإلهامهم وتمكينهم من الانضمام إلى الجهود المبذولة للتعامل مع الأولويات الاجتماعية.
وتحت شعار «نتعاون لمجتمعنا» تنطلق منصة الابتكار الاجتماعي «أخذ وعطاء» من 16 مارس و29 مارس الجاري، في غاليريا بجزيرة المارية في أبوظبي، وتوفر لزوّارها الباحثين عن الإلهام والراغبين بالالتقاء بأشخاص يشاركونهم الشغف والرغبة بمساعدة الآخرين، فرص المشاركة في ورش عمل مجانية. وتتطلع الهيئة عبر ذلك إلى تعزيز الحوار المشترك بين مؤسسات القطاع الثالث، والقطاع الخاص، والجهات الحكومية وأفراد المجتمع. وتتضمن نسخة 2022 ورش عمل وحلقات نقاشية ومساحات للتعاون والحوار، من شأنها إثراء مسيرة تحقيق الأثر الاجتماعي الإيجابي والتغيير الحقيقي والملموس.
وقالت سلامة العميمي، مدير عام هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»: «تهدف منصة أخذ وعطاء إلى تحقيق التقارب الاجتماعي بين أفراد المجتمع، لتبادل الأفكار وتعزيز التعاون بينهم، للتعامل مع الأولويات الاجتماعية. وتم إطلاق هذه المنصة أساساً لتكون جزءاً من جهود هيئة معاً المتواصلة لتمكين أفراد المجتمع وقطاعاته من المساهمة في إيجاد الحلول المبتكرة والمستدامة للتحديات الاجتماعية». وتفتح منصة «أخذ وعطاء» أبوابها أمام الجمهور بداية في 16 مارس وحتى 29 مارس الجاري، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، في الطابق الثاني في الغاليريا بجزيرة المارية في أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©