الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد: توثيق شراكاتنا مع الاقتصادات الكبرى في العالم

محمد بن زايد: توثيق شراكاتنا مع الاقتصادات الكبرى في العالم
19 فبراير 2022 01:44

أبوظبي (الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن توقيع الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند، يمثل مرحلة جديدة ونوعية في علاقاتهما التاريخية، ويجسد توجه الإمارات الاستراتيجي لتوثيق شراكاتها مع الاقتصادات الكبرى في العالم، وتحقيق طموحاتها التنموية في الـ 50 عاماً المقبلة.
وأكد سموه أن القمة المرئية مع رئيس الوزراء الهندي، تهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، ووضع الأسس لانطلاقة جديدة في مسار العلاقات الثنائية، واستثمار جميع الفرص المتاحة لتحقيق التنمية.

وقال سموه في تغريدة على حساب سموه في «تويتر»: «سعدت بلقاء رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي خلال «قمة مرئية» تهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا وضعنا خلالها الأسس لانطلاقة جديدة في مسار العلاقات الإماراتية الهندية واستثمار جميع الفرص المتاحة لتحقيق التنمية».

وأضاف سموه: «توقيع الإمارات والهند اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة.. يمثل مرحلة جديدة ونوعية في علاقاتهما التاريخية، ويجسد توجه الإمارات الإستراتيجي لتوثيق شراكاتها مع الاقتصادات الكبرى في العالم، لتحقيق طموحاتها التنموية في الـ 50 عاماً المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©