الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«العالمي للتسامح»: تعزيز القيم الجوهرية لوثيقة الأخوة الإنسانية

«العالمي للتسامح»: تعزيز القيم الجوهرية لوثيقة الأخوة الإنسانية
6 فبراير 2022 01:43

دبي (وام)

 أكد معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام التزام المجلس بتعزيز المبادئ والقيم الجوهرية التي تنادي بها وثيقة الأخوة الإنسانية التاريخية. 
جاء ذلك خلال مشاركة معاليه في فعاليات مهرجان الأخوة الإنسانية الذي تنظمه وزارة التسامح والتعايش في إكسبو 2020 دبي بالشراكة مع اللجنة العليا للأخوة الإنسانية احتفالاً باليوم الدولي للأخوة الإنسانية. 
وقال معالي أحمد بن محمد الجروان، إن المجلس العالمي للتسامح والسلام حريص على الاحتفاء باليوم العالمي للأخوة الإنسانية في الرابع من فبراير من كل عام حيث نستذكر الخطوة التاريخية الرائدة التي قام بها كل من فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وقداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتوقيع على وثيقة الأخوة الإنسانية في أبوظبي. وأكد معاليه أن الوثيقة هي الأولى من نوعها في عالمنا المعاصر، والتي تأتي لتوحد البشرية وتجعلهم على قلب رجل واحد وترفع عنهم الظلم وتساهم في ازدهارهم وتلهمهم نحو العمل الدؤوب والمتواصل لما فيه صلاح مستقبل البشرية وحاضرها. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©