الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

144 ألف معاملة إلكترونية استقبلتها  «بلدية رأس الخيمة»

تحقيق رضا وسعادة المتعاملين من خلال تقديم المعاملات (من المصدر)
6 فبراير 2022 01:42

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

 استقبلت دائرة بلدية رأس الخيمة 144202 معاملة إلكترونية لمختلف الإدارات والأقسام التابعة إليها، وذلك خلال فترة 11 شهراً، وتأتي هذه الخدمات المتاحة للمتعاملين بهدف إنجاز مختلف المعاملات المتعلقة بأقسام وإدارات الدائرة، وتحقيق رضا وسعادة المتعاملين من خلال تقديم المعاملات واستلامها في أي وقت ومكان عبر خدمات استثنائية عالية المستوى.

  • منذر الزعابي
    منذر الزعابي

وقال منذر الزعابي مدير عام الدائرة ل«الاتحاد»: إن الدائرة سعت مؤخراً نحو تحويل خدماتها المقدمة في مختلف الإدارات والأقسام إلى إلكترونية لكي يتمكن العملاء من تقديم المعاملات وإنجازها إلكترونياً دون الحاجة إلى قصد مراكز تقديم الخدمة في مبنى البلدية. وذكر أن الدائرة استقبلت خلال فترة 11 شهراً معاملات إلكترونية بلغت 144202 معاملة توزعت بعدد 45135 معاملة لإدارة الصحة العامة و28202 معاملة لإدارة المباني و16168 لإدارة التخطيط والمساحة و54697 معاملة لقطاع الأراضي.
وأشار إلى أن أعلى نسبة معاملات طلباً من قبل المتعاملين تمثلت في إدارة المباني بالتحديد لطلب تفتيش إنشائي بعدد 9992 معاملة وإدارة الصحة، شهادة الصحة المهنية 18019معاملة وقطاع الأراضي بالنسبة لتسجيل عقد إيجار 45199 معاملة وإدارة التخطيط والمساحة، طلب تقرير مساحي بعدد 8734 معاملة.

تطوير
وأكد أن دائرة البلدية تواصل التحديث والتطوير من مختلف الخدمات المقدمة للجمهور المتعامل في سبيل تسهيل عملية التقديم للمعاملات والمراحل الأخرى المتمثلة في إدراج المستندات والأوراق المطلوبة إلى حين إنجازها بالوقت المطلوب وتسلمها من قبل العميل، مشيراً إلى أن الدائرة على أتم الاستعداد لاستقبال الاستفسارات والملاحظات المقدمة من قبل العملاء أو التواصل المباشر مع الدائرة والأقسام المعنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©