السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعاون بين «صحة دبي» و«جونسون آند جونسون»

تعاون بين «صحة دبي» و«جونسون آند جونسون»
1 فبراير 2022 02:10

دبي (وام)

وقعت هيئة الصحة بدبي، وشركة «جونسون آند جونسون» للمعدات الطبية - الشرق الأوسط اتفاقية تعاون لبحث أوجه الشراكة المستقبلية بين الطرفين في أربعة مجالات رئيسة تشمل التدريب المهني والتوعية الصحية والخدمات الطبية والبحث والتطوير. 
وقع الاتفاقية، الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، ومارزينا كوليس المديرة الإداري لشركة «جونسون آند جونسون» للمعدات الطبية - الشرق الأوسط.  يعتزم الطرفان في المرحلة المقبلة تنفيذ برامج تدريب مشتركة تضم مديري غرف العمليات وفرق الجراحة والممرضات، إلى جانب برامج حل المشكلات والقيادة والمحاكاة في العمليات الجراحية، فضلاً عن تنفيذ برامج في مجال التوعية بالصحة العامة تشمل أمراض القولون والمستقيم والجلطات الدماغية والمشكلات الصحية للسمنة إضافة إلى التعاون في جانب الخدمات الطبية وما يرتبط بها من تحسين رحلة المتعاملين ومسارات المرضى وفق التطبيقات الرقمية والذكية وفي مجال البحث والتطوير. 
وأكد الدكتور يونس كاظم حرص الهيئة على فتح مجالات التعاون مع مختلف المؤسسات الصحية العالمية خاصة تلك التي لها نجاحات وتجارب تطوير مميزة في القطاع الصحي وما يتصل به من مجالات وتخصصات طبية. 
وذكر أن وثيقة التعاون تعد مدخلاً مهماً لشراكة مثمرة للطرفين الهيئة و«جونسون آند جونسون» موضحاً أن الوثيقة التي تم توقيعها تشمل مجالات طبية حيوية تركز الهيئة على تحديثها وتطويرها في المرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©