الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

القرية العالمية تعلن أسماء الفائزين بمسابقة التصوير الفوتوغرافي

أرشيفية
30 يناير 2022 00:32

أعلنت القرية العالمية أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي /HIPA/ والتي أقيمت تحت شعار " 50 عاما معا" بمناسبة العيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات.

جاء ذلك خلال حفل أقيم على المسرح الرئيسي للقرية العالمية بحضور سعادة بدر أنوهي الرئسي التنفيذي للقرية العالمية وسعادة علي بن ثالث الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي.

وقال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: "حظينا بشرف التعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي احتفالا بمسيرة اليوبيل الذهبي لذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتقدم بخالص التهاني للفائزين.. وعبر عن شكره لمساهماتهم المبدعة و المؤثرة التي عكست بدورها واقع التعايش و التسامح بنظرته الشمولية في الدولة بين مختلف الثقافات وهو ما يشكل عامل تميز لدولة الإمارات.

شهدت المسابقة مشاركة ما يزيد عن 2900 مصور بين محترف وهاو و الذين أطلقوا العنان لمخيلاتهم في التقاط اللحظات المميزة والمؤثرة في أرجاء القرية العالمية.

من جانبه قال سعادة علي بن ثالث: "يسرنا في جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي أن نتعاون مع القرية العالمية في إنتاج هذه الباقة الفوتوغرافية المميزة التي تعكس روعة التعايش والتسامح والتعارف بين الثقافات المتعددة".

وأضاف أوضح أن المركز الأول كان من عماد الدين علاء الدين مع جائزة مالية قدرها 50 ألف درهم وكأس ذهبية في حين حصل أخيل مينون الفائز بالمركز الثاني على جائزة مالية قدرها 26 ألف درهم وكأس فضية بينما نال الفائز بالمركز الثالث ذو الفقار أحمد على جائزة مالية قدرها 26 ألف درهم وكأسا زجاجية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©