الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

في اتصال مع محمد بن زايد.. حمد بن عيسى يؤكد دعم البحرين لما تتخذه الإمارات من إجراءات للحفاظ على أمنها

محمد بن زايد
18 يناير 2022 23:56

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة، أعرب خلاله عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للعمل الإرهابي الذي نفذته ميليشيات الحوثي في مناطق ومنشآت مدنية على أراضي دولة الإمارات والذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين، ويتنافى مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية. 
وأكد جلالته، خلال الاتصال، وقوف البحرين إلى جانب دولة الإمارات في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها، ودعمها وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للتعامل مع هذه الأعمال الإرهابية حفاظاً على سلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها.
 وقال جلالته: «إن أمن دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة جزء لا يتجزأ من أمن مملكة البحرين وأمن المنطقة».
 وأعرب جلالته عن خالص تعازيه في ضحايا هذا الاعتداء الآثم وتمنياته الشفاء العاجل لجميع للمصابين، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه ويديم عليهما الأمن والأمان والرخاء. 
من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى لما أبداه من مشاعر أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها والتي تؤكد ما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية راسخة ومتميزة، متمنياً للمملكة وشعبها العزيز دوام نعم الأمن والأمان والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©