الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كهرباء الشارقة» تنجز شبكة مياه «الموردة 3» في السيوح

خلال أعمال التمديد (من المصدر)
17 يناير 2022 01:36

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن الانتهاء من تنفيذ شبكة المياه العذبة في منطقة الموردة 3 بضاحية السيوح بالكامل بتكلفة إجمالية بلغت 7,583,337 درهماً شاملة قيمة الأعمال والمواد، وتجاوز طول الشبكة 23.8 كم بأقطار تتراوح ما بين 100 ملم و300 ملم، وباستخدام أنابيب مطابقة لأحدث المواصفات العالمية والتي تحافظ على البيئة. وتم توصيل خدمة المياه بنسبة 100% لجميع المتعاملين الذين استكملوا إجراءات التوصيل حسب الأنظمة المتبعة في الهيئة.

  • فيصل السركال
    فيصل السركال

وأوضح المهندس فيصل السركال مدير إدارة المياه بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة تواصل جهودها لتعزيز وتقوية شبكات نقل وتوزيع المياه في كافة مناطق إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن مشروعات شبكات المياه الجديدة تأتي ضمن خطط الهيئة ومشروعاتها لتوفير إمدادات المياه في إمارة الشارقة وتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات.
وأضاف أنه يجري العمل حالياً في 15 مشروعاً لإدارة المياه، منها شبكات توزيع جديدة كما في الموردة 3 و4 ومنها خطوط رئيسية ناقلة مثل خط (الرحمانية - العزرة)، ومنها استبدال الشبكات القديمة بأخرى جديدة مثل (الغافية - الصبخة - القادسية - اليرموك - سمنان).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©