السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«صحة» تعلن مواعيد عمل مراكز خدمات كوفيد من المركبة

مركز خدمات كوفيد من المركبة
7 يناير 2022 18:03

أبوظبي ( الاتحاد)
أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أن مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في إمارة أبوظبي ستعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، فيما عدا يوم الجمعة فستعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.
أما مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في كل من سيتي ووك، والخوانيج، وميناء راشد، في دبي، وفي الإمارات الشمالية في كل من الفجيرة ورأس الخيمة، والشارقة وأم القيوين، وعجمان، فستعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.
أما مراكز صحة لتطعيم كوفيد-19 في كل من ميناء زايد في أبوظبي، ومركز العين للمؤتمرات، فسوف تعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً، ويعمل مركز مدينة زايد في منطقة الظفرة، في صالة الأفراح، طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، في حين يعمل مركز صحة لتطعيم كوفيد ـ 19 في دبي باركز من الأحد إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة ليلاً، ويوم السبت يكون عطلة أسبوعية.
وتعمل مراكز تقييم كوفيد-19 المتميز في ميناء زايد، والمفرق، والمشرف، ومركز العين للمؤتمرات، طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى 11 ليلاً. أما مركز التقييم في مدينة زايد في منطقة الظفرة، فيعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.
المجالس:
وسيفتح مجلس القوع في مدينة العين أبوابه من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً طيلة أيام الأسبوع، في حين يعمل مجلسا فلج هزاع في العين، والمشرف في أبوظبي، من الاثنين إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً وسيكون السبت والأحد عطلة أسبوعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©