الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«محمد بن راشد للثقافة الإسلامية» يكرم الفائزين في المسابقة السنوية

«محمد بن راشد للثقافة الإسلامية» يكرم الفائزين في المسابقة السنوية
30 ديسمبر 2021 01:02

دبي (وام)

كرم مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية، التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الفائزين في مسابقته السنوية والتي أقيمت هذا العام تحت عنوان «فاذكروني أذكركم»، والتي تعنى بالأدعية والأذكار وشرح معانيها، وذلك خلال الحفل السنوي للدارسين الذين شاركوا في مختلف دورات قسم شؤون الدارسين في العام 2021، بحضور أكثر من 100 من الدارسين والدارسات والمعلمين المتعاونين والموظفين. 
شهد الحفل حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة، وبطي عبد الله الجميري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، وهند محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بالإنابة. بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها الكلمة الافتتاحية لحمد الشيخ أحمد الشيباني، والتي ثمن فيها الجهود المبذولة للمركز باستقطابه للجاليات المسلمة وغير المسلمة في دبي وخارجها من خلال المبادرات والمشاريع والنشاطات المختلفة.. مشيراً إلى أن المركز يفتح آفاقاً متنوعة وعديدة أمام جميع المقيمين من المسلمين وغير المسلمين لتعريفهم بالثقافة الإسلامية الوسطية، واللغة العربية. 
من جهته، أكد الدكتور محمد الفارسي استشاري أول ثقافة إسلامية، في الكلمة الخاصة بالمركز، أن المركز شهد تنافساً في حضور الجاليات المقيمة على أرض الدولة للتعرف على الثقافة الإسلامية العربية والتي تقدم بكل تخصصية وإتقان في ضوء الوسائل والأساليب التعليمية الحديثة. واختتم الحفل بتكريم الفائزين في المسابقة البالغ عددهم 10 من كافة مستويات المسابقة من بين أكثر من 116 مشاركاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©