الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تطلق «المنصة التدريبية الرقمية»

ثاني الشامسي وعارف الحمادي والحضور خلال إطلاق المنصة (من المصدر)
22 ديسمبر 2021 00:54

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية المرحلة الأولى لمشروع المنصة التدريبية الرقمية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي (E-Learning ) بالتعاون مع مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة وبالشراكة مع جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا وشبكة الإمارات الوطنية المتقدمة للتعليم والبحوث «عنكبوت». وبحث اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية مراحل المشروع مع الدكتور عارف سلطان الحمادي مدير ونائب الرئيس التنفيذي للجامعة و فاهم النعيمي الرئيس التنفيذي لشبكة الإمارات الوطنية المتقدمة للتعليم والبحوث (عنكبوت) للربط بين المؤسسات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة.. وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي أن شبكة «عنكبوت» ستوظف إمكانياتها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التكنولوجيا لتطوير منظومة تدريبية رقمية متكاملة تسهم في تحقيق أهداف المنظومة التدريبية في شرطة أبوظبي، مستفيدة من خبرتها الواسعة في هذا المجال والبنية التحتية الإلكترونية المتطورة التي تتمتع بها الشبكة.
وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي أن المنصة التدريبية الرقمية ستلبي وتحقق التحول الرقمي في مجال التدريب لجميع احتياجات شرطة أبوظبي التدريبية والتعليمية الرقمية لتطبيق منظومة SAT التدريبية من تخطيط وتصميم وتنفيذ وتقييم.
وتتوفر المنصة على شبكة الإنترنت والشبكة الداخلية والتطبيق الذكي مما يلبي احتياجات البرامج والدورات التدريبية بجميع أنواعها الفصلية والميدانية والافتراضية عن بُعد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©