الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«عونك يا وطن» يوزع 5 آلاف كسوة سنوية

محمد بن حم والمتطوعون خلال تجهيز الكسوة للتوزيع (من المصدر)
20 ديسمبر 2021 01:26

العين(الاتحاد)

تحت رعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي، ينظم فريق عونك يا وطن مبادرة كسوة الشتاء للعام الرابع، تحت شعار «شتاؤهم دفء» وذلك بتوزيع خمسة آلاف كسوة شتوية على الأسر المتعففة والعمال في مدينة العين، وذلك بحضور الشيخ سعيد بن محمد بن حم.
وقال الشيخ محمد بن حم: انطلقت مبادرة «شتاؤهم دفء» منذ 4 سنوات بتوفير كل ما يلزم الأسر المتعففة والعمال من احتياجات فصل الشتاء، وسعينا خلال العام الحالي إلى أن نوسع نطاق الحملة على إطار أوسع، وذلك سعياً إلى إيصال المساعدات إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين وإدخال السعادة في نفوسهم، وتخفيف أعباء الحياة عنهم ومساعدتهم في مواجهة برد الشتاء.
وتابع ابن حم: يعد توزيع الحقيبة الشتوية نوعاً من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي بين كل شرائح المجتمع، وتقديراً لهم لما يقومون به من أعمال تحتم عليهم طبيعتها الوجود في أجواء مناخية مختلفة في فصل الشتاء
وأشارت سلام فوزات القاسم منسق فريق عونك يا وطن، بأن المبادرة تهدف إلى بث الدفء في نفوس العمال في مدينة العين وتعزيز اندماجهم في المجتمع المحلي، لأنهم شرائح مجتمعية بحاجة للمساندة والدعم. وتحمل هذه المبادرة أهمية معنوية كبيرة للعمال، حيث تشعرهم بالاهتمام والمحبة التي هم بأمس الحاجة لها وهم بعيدون عن أوطانهم وأهلهم. وأضافت: «ساهم المتطوعون بشكل كبير في إنجاح مبادرة «شتاؤهم دفء»، وهو ما يؤكد على أهمية مشاركة جميع أفراد المجتمع في تعزيز التلاحم الاجتماعي، وعلى ضرورة مبادرة كل شخص للتطوع بما يستطيع لمؤازرة الآخرين وخدمة المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©