الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«البيت متوحد» تنظم «رحلة الاتحاد»

«البيت متوحد» تنظم «رحلة الاتحاد»
13 ديسمبر 2021 03:38

أبوظبي (وام) 

تنظم جمعية البيت متوحد مبادرة «رحلة الاتحاد» في نسختها الرابعة للعام 2021 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بهدف تعزيز الوعي بمسيرة التقدم التي قادتها دولة الإمارات والإنجازات التي حققتها خلال الخمسين عاماً الماضية. 
وتنمي المبادرة في جيل الشباب الهوية الوطنية والقيم الإماراتية الأصيلة، من خلال التركيز على محاور إكسبو 2020 دبي لهذا العام، وهي الاستدامة والتنقل والفرص. ويحضر 30 من نخبة الطلبة المتفوقين من جميع أنحاء الدولة في رحلتهم التعليمية التثقيفية التي بدأت أمس الفعاليات والأنشطة المتنوعة والمشاركة في إكسبو 2020 كمتطوعين. 
وقالت منى الحمادي المدير التنفيذي لجمعية البيت متوحد: إن هذه النسخة من مبادرة «رحلة الاتحاد» تشكل تجربة استثنائية بتزامنها مع اليوبيل الذهبي للاتحاد، وهو العام الذي تستضيف فيه دولة الإمارات إكسبو العالمي لأول مرة في تاريخ المنطقة. وأضافت ستكون رحلة فريدة لا تتكرر من حيث رفع معنويات الطلبة وتعزيز حس الإنجاز والتميز لديهم، بالإضافة إلى ترسيخ قيم الاتحاد الإماراتية. وتابعت: «نسعى إلى إلهام الطلبة وتعريفهم بإنجازات دولة الإمارات وتوعيتهم بثقافتها وتراثها والإرث العظيم الذي خلفه المؤسسون الأوائل الذي هو أساس التقدم المتواصل الذي نشهده اليوم في جميع المجالات في الدولة». 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©