الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد إعلامي سعودي يزور «أبوظبي للإعلام»

وفد إعلامي سعودي يزور «أبوظبي للإعلام» (تصوير: علي عبيدو)
7 ديسمبر 2021 22:57

أبوظبي (الاتحاد)
زار وفد إعلامي سعودي  برئاسة محمد الحارثي الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، «أبوظبي للإعلام»،اليوم، ورافق الوفد خلال زيارته لـ «أبوظبي للإعلام» هيثم الكثيري المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة، وحمد الكعبي رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد».

وتأتي زيارة الوفد الإعلامي السعودي لـ «أبوظبي للإعلام» في إطار مرافقته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، خلال زيارته دولة الإمارات العربية المتحدة.

واشتملت الزيارة على عدد من المؤسسات الإعلامية التابعة لـ «أبوظبي للإعلام»، حيث قام الوفد الزائر بعد استقباله في قاعة الليوان بجولة في جريدة «الاتحاد» وأقسام الجريدة المختلفة، واطلع الوفد على آلية عمل غرفة الأخبار الذكية والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في التعامل مع الأخبار منذ تلقيها، مروراً بتهيئتها للنشر، وانتهاء بطباعة الصحيفة، كما تم الاطلاع على العدد الأول من صحيفة «الاتحاد».

وتضمنت الزيارة جولة في كل من مجلة «ماجد» تم الاطلاع خلالها على آلية العمل وطباعة أعداد المجلة، والاطلاع على الأعداد الأولى من المجلة، كما قام الوفد بزيارة شبكة أبوظبي الإذاعية، وقناة أبوظبي الرياضية، ومركز الأخبار، وتم الاطلاع على الاستديوهات وأقسام التحرير المختلفة، وآلية سير العمل واستقبال الأخبار وبثها.

وأعرب الوفد عن إعجابه بالتجربة الإعلامية في المؤسسات التابعة لـ «أبوظبي للإعلام»، مشيداً بدورها المحوري في إبراز مظاهر النهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©