الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالله بن زايد يحضر منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1

عبدالله بن زايد
6 ديسمبر 2021 11:26

حضر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 الذي أقيم على حلبة كورنيش جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما حضر السباق إلى جانب سموه، معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان - في تصريحات خاصة بهذه المناسبة - أن استضافة المملكة العربية السعودية الشقيقة لسباقات الفورمولا 1 يأتي تجسيداً لمكانتها الرائدة كمركز رئيسي متكامل لاحتضان الفعاليات العالمية الكبرى وفق أرقى المعايير.

وعبر سموه عن فخره بالمستوى التنظيمي المتميز لجائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 ما يعكس احترافية الكوادر الوطنية السعودية وقدرتها على تولي مسؤولية تنظيم هذه البطولة العالمية بكفاءة واقتدار وتميز .. مؤكدا أن نجاح المملكة العربية السعودية الشقيقة هو نجاح لدولة الإمارات وللمنطقة بأسرها.

وبين سموه أن بطولة الفورمولا1 ليست حدثا رياضا وحسب بل هي ملتقى عالمي وجسر للتواصل بين مختلف الثقافات والشعوب .. معربا عن سعادته بالتواجد في هذا الحدث الرياضي العالمي البارز الذي نظمته المملكة العربية السعودية الشقيقة بنجاح وإبهار تام.

وأشار سموه إلى أن احتفاء دولة الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين ويوبيلها الذهبي هو احتفاء أيضا بمسيرة عقود من العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية .. مؤكدا أن تلك العلاقات تشكل نموذجا متميزا في الرصانة والقوة والتلاحم بين دولتين وشعبين شقيقين وتتعزز عاما بعد عام بدعم ورعاية واهتمام من قيادتهما. 

 
 
 
 
 

            

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©