الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سلطان بن أحمد القاسمي يشهد تخريج «قادة المستقبل الإماراتيين»

سلطان بن أحمد القاسمي يشهد تخريج «قادة المستقبل الإماراتيين»
29 نوفمبر 2021 01:50

الشارقة (وام) 

أكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أن الدعم المستمر لجامعة الشارقة، والرؤية الثاقبة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هما أساس تطور الجامعة لتكون من بين المؤسسات التعليمية الرائدة من حيث البرامج الأكاديمية لمختلف المراحل والتخصصات، بالإضافة إلى جودة خريجيها ومرافقها ومبادراتها العلمية المتميزة.

جاء ذلك خلال حضور سموه، ظهر أمس الأحد، حفل تخريج وتكريم مبادرة قادة المستقبل الإماراتيين من الطلبة والطالبات، وذلك في المنتدى الطلابي بجامعة الشارقة. وبارك سموه للطلبة المكرمين تخرجهم في هذا البرنامج المتميز، مشيراً إلى أهمية مبادرة قادة المستقبل الإماراتيين بجامعة الشارقة، ودورها في تمكين الشباب، وتعزيز مفاهيمهم نحو التفكير الاستراتيجي، وصقل التجارب الشخصية لهم، وبناء القدرات والمعارف والمهارات والإعداد لسوق العمل.

وقال سموه: «إن ما ترتكز وتستند عليه مثل هذه المبادرة المتميّزة، هي البرامج ذاتها التي تعمل عليها استراتيجية إمارة الشارقة، في الاهتمام المتكامل بالفرد، فكانت المؤسسات العديدة التي تولّت التدريب والتأهيل لكل أفراد المجتمع، من الأطفال والناشئة والشباب».  

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©