الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أوبريت» في مدرج خورفكان

جانب من الأوبريت (تصوير: صادق عبدالله)
25 نوفمبر 2021 02:42

فهد بوهندي (خورفكان) 

انطلقت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ50 على مدرج خورفكان، بالتعاون مع المجلس البلدي والبلدية، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومكتب دائرة الثقافة بخورفكان. وشهد الاحتفال الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، وخالد المدفع رئيس اللجنة العليا لاحتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ 50، وخميس سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي بخورفكان، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، والمهندسة فوزية القاضي مدير بلدية خورفكان، وأعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وعدد من مديري ومسؤولي المؤسسات الحكومية في المنطقة، وأهالي مدينة خورفكان والمدن المجاورة لها.
وتضمن الحفل أوبريت غنائي وطني مميز (يوبيل الفخر)، من كلمات الشاعرة مريم النقبي وألحان ماجد عبدالله، وغناء نخبة من الفنانين: الفنان فايز السعيد، فيصل الجاسم، وليد الجاسم، كما ألقى الشاعر داوود الشحي عدداً من القصائد الوطنية خلال فقرتي الحفل. وقدمت فرقة المزيود الحربية أغاني وطنية من خلال فقرات ثلاثة، أبدع فيها أعضاؤها من خلال أدائهم للحركات التعبيرية. وخلال الحفل كرم الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان الرعاة المساهمين والأفراد والفرق المشاركة في إنجاح الفعالية.
وعبر عدد من الأهالي لـ«الاتحاد» عن فرحتهم بهذا اليوم الوطني المميز، وقالت مريم الحمادي: «احتفالات الدولة باليوم الوطني الخمسين هو يوم مميز وغال على كل مواطن وكل فرد يعيش على هذه الأرض الطيبة، ونحن فخورون بإنجازات دولتنا خلال الخمسين عاماً الماضية».
وقال المواطن يوسف الحوسني: «الفعاليات جميلة جداً، وحرصنا على الحضور بمعية أبنائنا للتفاعل باليوم الوطني، لتعزيز روح الوفاء والانتماء لوطننا الغالي».
وأضاف المواطن سيف المنصوري: هذا الحدث الكبير إنما يعكس مدى الحب والانتماء للوطن، والفرحة الكبيرة بهذا اليوم الوطني الغالي على قلوبنا، ومن هذا الحدث وبهذه المناسبة نجدد ولاءنا لقيادتنا الرشيدة، ونسأل الله أن يحفظ الإمارات وشعبها وكل من يقيم على أرضها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©