الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

المنصوري يفتتح معرض رؤية الإمارات للوظائف 2021

سلطان المنصوري خلال جولته في المعرض (من المصدر)
16 نوفمبر 2021 02:50

دبي (الاتحاد)

افتتح معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية وعبدالله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي،  أمس، الدورة العشرين من معرض رؤية الإمارات للوظائف، المنصة الرائدة لتوظيف وتدريب الشباب الإماراتي، في مركز دبي التجاري العالمي.
ويستمر المعرض حتى 17 نوفمبر الجاري بين الساعة 10:00 صباحاً و6:00 مساءً، ليوفر لزواره المنصة المثالية لاستعراض الفرص الوظيفية المتاحة أمام الشباب الإماراتي، وليسلّط الضوء على العدد المتزايد لهذه الفرص من تنوعها في القطاعين العام والخاص.
واستقبل المعرض في يومه الأول آلاف الباحثين عن فرص العمل من طلاب المدارس الثانوية وخريجي الجامعات وغيرهم من الشباب الإماراتيين الساعين لتغيير مجالهم الوظيفي. ويتيح المعرض للزوار فرصة استكشاف المناطق الثلاث المُكونة له، وهي منطقة الانطلاق، ومنطقة الجرأة، ومنطقة النجاح.
ويقدّم المعرض بالشراكة مع «رول دي إكس بي»، المفهوم المحلي الناجح في مجال التزلج، حلبة تزلج مؤقتة لتشجيع الزوار على الاسترخاء؛ إضافةً إلى استوديو لإجراء المقابلات، حيث يمكن التواصل مع مزودي الخدمات الاستشارية.
وشهد اليوم الأول من المعرض تنظيم العديد من الجلسات الحصرية للباحثين عن عمل، مثل «مجلس إتش إس بي سي» للشباب، واستعراض قصة مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ (مسبار الأمل)، وجلسة حوارية مع فريق K9 التابع لشرطة دبي؛ بينما تمحورت جلسات التطوير الشخصي على الفرص المتاحة في القطاع الخاص، والمهارات المهنية اللازمة لمواكبة متطلبات المستقبل، وبناء علامة تجارية شخصية متميزة في السوق التنافسية.
وتسجل أكثر من 80 شركة من القطاعين العام والخاص حضورها في المعرض، لتُقدم محفظةً متنوعةً من فرص التدريب والأدوار المهنية في العديد من القطاعات.
وتقتصر المشاركة في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2021 على المواطنين الإماراتيين والمسؤولين في الموارد البشرية، ويفتح المعرض أبوابه مجاناً أمام الزوار من 10:00 صباحاً ولغاية 6:00 مساءً حتى 17 نوفمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©