السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي تُهدي أطفال عالم مدهش رسماً حياً لوجوههم

الفعالية استهدفت الأطفال من عمر 3 سنوات وحتى 12 عاماً (من المصدر)
14 أغسطس 2021 01:00

دبي (الاتحاد)

أهدت مجلة خالد الصادرة عن إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي أطفال عالم مدهش رسماً حياً لوجوههم، من خلال فعالية «أرسمني» للأطفال ممن توافدوا إلى منصتها الكائنة في قاعة الشيخ سعيد 1 في مركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب إشراكهم بفقرات ترفيهية وورش عمل تحفز خيالهم وقدرتهم على الإبداع.
وأوضحت فاطمة بوحجير، منسق عام مبادرة «الروح الإيجابية»، أن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مجلة خالد للأطفال، تأتي في إطار المشاركات التي تقدمها مختلف الإدارات العامة والفرعية بشرطة دبي في عالم مدهش ضمن مفاجآت صيف دبي. منوهة بأن منصة الشرطة تقدم باقة متميزة من الفعاليات والأنشطة وورش العمل التوعوية والترفيهية للأطفال ومسابقات ثقافية، تعزيزاً لتحقيق أهداف المبادرة التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي. وقالت زينب حسين مدير تحرير مجلة خالد، إن أسرة المجلة تحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تستهدف فئة الأطفال، تحقيقاً لرؤية الشرطة المجتمعية في العمل على صياغة شخصية متكاملة للطفل ليكون بذرة صالحة، وإتاحة الفرصة لاكتشاف المواهب وتبنيها، وترسيخ التربية الأمنية والسلوكية، وتثقيفهم بمختلف المجالات المرورية والصحية والعلمية والدينية.
وبيّنت بأن الفعالية استهدفت الأطفال من عمر 3 سنوات وحتى 12 عاماً، وتضمنت رسم صور شخصية للأطفال من قبل الرسامة ندى آل درويش، وإهدائهم صورهم، إلى جانب تنظيم فقرات ترفيهية وورش عمل في الرسم والتلوين، وحلقات تحفز خيالهم، وإطلاق العنان لإبداعاتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©