الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نهيان بن مبارك يستقبل سفير التشيك

نهيان بن مبارك لدى استقباله السفير التشيكي (وام)
8 يوليو 2021 06:30

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في قصره أمس، إييري سلافيك سفير جمهورية التشيك لدى الدولة. 
ورحب معاليه في بداية اللقاء بمعالي السفير، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات التي تتسم بالإيجابية وتتناول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطرح العديد من الأفكار الجيدة لأوجه التعاون الحالي والمستقبلي بين البلدين الصديقين. 
وأشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان إلى عمق العلاقات الاستراتيجية المتينة بين دولة الإمارات وجمهورية التشيك وتطورها المستمر، والذي حقق نجاحات كبيرة في مختلف المجالات لصالح مواطني البلدين الصديقين. 
من جانبه شدد السفير التشيكي على حرص بلاده الدائم على تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية مع دولة الإمارات، وانطلاقها إلى آفاق أوسع تشمل مختلف المجالات، مؤكداً دور الإمارات الرائد عالمياً في تعزيز قيم السلام العالمي وصولاً إلى الاستقرار والازدهار، وذلك انطلاقاً من مبادئها الراسخة في إرساء قيم السلام والتسامح والتعايش التي باتت أنموذجاً ملهماً في العلاقات الإنسانية بين دول العالم. وأشاد إييري سلافيك بما تضمنه اللقاء من إيجابية وثراء في تناول القضايا المشتركة والرغبة الصادقة في تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©