الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تنويه من لجنة إدارة الطوارئ والأزمات عن استخدام تطبيق الحصن في إجراءات المرور الأخضر ودخول إمارة أبوظبي

تطبيق الحصن
18 يونيو 2021 11:06

أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي أنها راجعت أسباب العطل الفني الذي واجه مجموعة من مستخدمي تطبيق الحصن يوم أمس والذي نتج عن ضغط زيادة طلبات الاشتراك الجديدة، وتابعت الجهود المبذولة من فريق تطبيق الحصن لإعادة الخدمة لجميع المستخدمين في أسرع وقت ممكن.

وحرصاً على راحة الجمهور، اعتمدت اللجنة تعليق استخدام تطبيق الحصن بشكل مؤقت للمرور الأخضر للدخول إلى الأماكن المعلن عنها سابقاً، وأكدت اللجنة أن إجراءات المرور الأخضر، التي تعزز من سلامة وأمان هذه الأماكن، ستُطبق من جديد بعد التأكد من تحديث التطبيق والاستخدام المستمر والشامل لجميع مستخدمي تطبيق الحصن لاستدامة الإجراءات المعتمدة.

أما عن استخدام تطبيق الحصن في إجراءات دخول الإمارة، فأعلنت اللجنة اعتماد استخدام الرسائل النصية لنتائج الفحوصات لدخول الإمارة لكل من يواجه مشاكل فنية في الحصن، ابتداءً من اليوم الجمعة الموافق 18 يونيو 2021، وحتى تحديث التطبيق، بما يتماشى مع الإجراءات الحالية.

وناشدت اللجنة الجمهور مواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية مؤكدة بأن سلامة جميع أفراد المجتمع هي أولوية قصوى، وأن جميع الجهود مستمرة للحفاظ على صحتهم وسلامة المجتمع، كما أعربت اللجنة عن شكرها لجميع أفراد المجتمع على ثقتهم بالإجراءات وتعاونهم مع كافة الجهات المسؤولة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©