الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية ليبيا

عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية ليبيا
5 يونيو 2021 20:53

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي نجلاء المنقوش وزيرة خارجية ليبيا. وجرى، خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، بحث العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات وليبيا وسبل تعزيزها وتنميتها. 
كما استعرض الجانبان تطورات الأوضاع على الساحة الليبية، وأهمية دعم حكومة الوحدة الوطنية خلال قيادتها المرحلة الانتقالية والتحضير للانتخابات المقررة في شهر ديسمبر 2021. 
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي نجلاء المنقوش، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية الإماراتية الليبية، والحرص على تعزيزها وتنميتها، بما يعود بالخير على شعبي البلدين الشقيقين. 
وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات تدعم كافة الجهود والمساعي المخلصة التي تقود إلى ليبيا آمنة مستقرة مزدهرة وتقف دائماً إلى جانب الشعب الليبي الشقيق لتحقيق تطلعاته في الاستقرار والتنمية والرخاء. 
وثمن سموه الجهود التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية الليبية خلال قيادتها المرحلة الحالية وما تقوم به لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ليبيا وتهيئة كافة الظروف الملائمة لعقد الانتخابات المقررة في شهر ديسمبر المقبل. 
حضر اللقاء معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©