الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شخبوط بن نهيان يستعرض «الآفاق المستقبلية للسياسة الخارجية في أفريقيا»

شخبوط بن نهيان خلال مداخلته في الملتقى عبر تقنية الاتصال المرئي (وام)
31 مارس 2021 00:20

أبوظبي (وام)

تطرق معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة إلى «الآفاق المستقبلية للسياسة الخارجية في أفريقيا»، وذلك خلال مداخلة له عبر تقنية الاتصال المرئي ضمن أعمال اليوم الثالث لملتقى السفراء وممثلي البعثات التمثيلية للدولة في الخارج بدورته الخامسة عشرة.
أعقب ذلك جلسة مع عمر أحمد السويدي وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، تحدث فيها عن أدوار الوزارة، ومن ثم جلسة أخرى حول مستجدات قطاع الخدمات المساندة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي قدمها عبدالله محمد البلوكي وكيل وزارة مساعد للخدمات المساندة.

  • يوسف العتيبة خلال جلسة حوارية
    يوسف العتيبة خلال جلسة حوارية

واختتم اليوم الثالث للملتقى بجلسة حوارية عبر تقنية الاتصال المرئي أدارتها الإعلامية هادلي غامبل، وجمعت معالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، ونورمان رول كبير مستشاري مشروع «مكافحة التطرف»، و«المتحدون ضد إيران النووية».
جدير بالذكر أن الملتقى يعقد سنوياً في العاصمة أبوظبي، ويمثل فرصة مهمة للتفاعل والحوار، وتبادل الآراء والأفكار مع القيادة والمسؤولين في الدولة وسفراء وممثلي البعثات التمثيلية في الخارج على الساحتين الإقليمية والدولية بما يعزز من أداء السياسة الخارجية الإماراتية وفاعليتها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©