الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الشيخة فاطمة تعزي ملك البحرين وقرينته في وفاة خليفة بن سلمان

الشيخة فاطمة تعزي ملك البحرين وقرينته في وفاة خليفة بن سلمان
17 نوفمبر 2020 01:30

أبوظبي (وام) 

بعثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، برقية تعزية ومواساة إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، في وفاة المغفور له الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله.
 وأعربت سموها في برقية العزاء عن صادق تعازيها ومواساتها لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في وفاة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم جلالته وآل خليفة الكرام الصبر والسلوان.
كما بعثت سموها برقية تعزية ومواساة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة ملك مملكة البحرين، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، في وفاة المغفور له الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله.
 وأعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، في برقيتها، عن خالص مواساتها وتعازيها في وفاة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم آل خليفة الكرام الصبر والسلوان.
 كما بعثت سموها برقية تعزية ومواساة إلى صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة، حرم المغفور له الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أعربت فيها عن خالص مواساتها وتعازيها في الفقيد، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم آله الصبر والسلوان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©