الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سيف بن زايد يطلق تطبيق "المتعامل الإيجابي"

سيف بن زايد
16 نوفمبر 2020 11:04

أطلق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تطبيق "المتعامل الإيجابي" الذي يهدف إلى تعزيز الدور المجتمعي للمشاركة الإيجابية في تحسين وتطوير وتقييم خدمات الوزارة ويعد إحدى مبادرات ومشاريع وزارة الداخلية الذكية ضمن جهودها في تصميم ملامح الخدمات للخمسين عاما القادمة.
ويعد التطبيق أداة تمكن مشاركة المتعاملين بأفكارهم وآرائهم حول ما تقدمه الوزارة من خدمات، ويدعم وزارة الداخلية في فهم الاحتياجات المستقبلية للمتعاملين والتنبؤ بتوقعاتهم، ويساهم أيضاً في تعزيز معايير الصحة والسلامة العامة للعاملين والمتعاملين خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".
وقال العميد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة في وزارة الداخلية إن الوزارة تسعى دائما لإشراك كافة أفراد المجتمع في عملية تصميم و تطوير خدماتها، حيث تقدر الوزارة المعارف والمهارات المتعددة لمختلف فئات المجتمع على اختلاف ثقافاتهم وجنسياتهم واحتياجاتهم مما يدعم وزارة الداخلية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.
وأوضح الكعبي أن الجمهور يمكنه تنزيل التطبيق من خلال الرابط المتوفر على تطبيق وزارة الداخلية moiuae أو عبر تنزيله مباشرة من متاجر التطبيقات المعروفة من خلال البحث عن مسماه المتعامل الإيجابي باللغة العربية أو بالانجليزية Positive Customer.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©