السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الدار» تتعاون مع «فخر الوطن» لدعم خط الدفاع الأول

طلال الذيابي
18 أكتوبر 2020 00:52

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة الدار العقارية «الدار» مذكرة تفاهم مع مكتب «فخر الوطن» لتقدير ودعم العاملين في خط الدفاع الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتُمكن الاتفاقية شركة الدار من تقديم الدعم المباشر لمهام المكتب والمساهمة في زيادة الوعي بالدور الذي يقوم به العاملون في الخطوط الأمامية أثناء الأزمات وحالات الطوارئ خلال المرحلة الحالية وعلى المدى البعيد.
ويوفر مكتب فخر الوطن الدعم للعاملين في خط الدفاع الأول، بمن فيهم موظفو القطاعات الطبية وغير الطبية والتي تشمل جميع العاملين في منشآت القطاع الصحي، مثل الأطباء والممرضين والصيادلة وطواقم التنظيف والخدمة.
وبموجب مذكرة التفاهم التي تمتد إلى ثلاث سنوات، ستعمل «الدار» على رفع الوعي بمبادرات مكتب «فخر الوطن» عبر محفظة أصولها المتنوعة، والتي تشمل «ياس مول»، والمركز التجاري العالمي أبوظبي، و«الجيمي مول»، إلى جانب عددٍ من الفنادق والمدارس في أنحاء أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الدار لأبطال خط الدفاع الأول مجموعة من عروض الشراء والإيجار، مثل استرداد 6% من سعر الشراء بعد استيفاء الدفعة الأخيرة، والإعفاء من رسوم الخدمة لمدة أربع سنوات، وقسائم شراء بقيمة 4000 درهم من «ياس مول» عند إتمام عمليات الشراء أو الإيجار، بالإضافة إلى نقاط في برنامج الولاء الرقمي «دارنا» الجديد من الدار، والذي يتيح استخدام النقاط المكتسبة والاستفادة منها ضمن محفظة مشاريع الدار بالكامل. وتقدم «الدار» كذلك خصومات تصل إلى 30% عبر فنادقها ومنتجعات الجولف والمطاعم لديها.
وتعليقاً على ذلك، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «تفخر الدار بكونها من الشركات الأولى التي تدعم مكتب (فخر الوطن) وتُثني على جهودهم على الصعيد الوطني. برزت دولة الإمارات في الآونة الأخيرة كواحدة من أفضل الدول في الاستجابة لهذا الوباء، وذلك نتيجة للجهود الحثيثة لأبطالنا في خط الدفاع الأول والإجراءات السريعة والحاسمة التي اتخذتها قيادتنا الرشيدة للمحافظة على صحة المجتمع بكل فئاته. وانطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية، فإننا ملتزمون بدعم هذا البرنامج الوطني بكل الطرق لضمان حصول هؤلاء الأبطال المتفانين في العمل على الدعم الذي يحتاجون إليه والتقدير لجهودهم».

  • مها بركات
    مها بركات

من جانبها، قالت الدكتورة مها بركات، مدير عام مكتب فخر الوطن: «نحن سعداء بتعاوننا مع شركة الدار لدعم العاملين في خط الدفاع الأول وتقدير جهودهم لحماية صحة وسلامة مجتمع دولة الإمارات. ونتطلع إلى التعاون والعمل بشكل وثيق مع الدار لتوفير المزيد من برامج الدعم لأبطالنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©