الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«دبا الحصن» يطلق «نلتزم لننتصر»

«دبا الحصن» يطلق «نلتزم لننتصر»
9 أكتوبر 2020 00:41

الشارقة (الاتحاد) 

أطلق مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مبادرة مجتمعية في إطار سعيه لخدمة المجتمع، وتعزيز التوعية بشأن جائحة كورونا والاشتراطات الوقائية، بهدف الحفاظ على الصحة العامة من خلال حملة «نلتزم.. لننتصر».
وتتميز الحملة بشراكة مجتمعية نوعية من خلال مشاركة ست جهات حكومية، وتضافر جهودها مع مجلس مدينة دبا الحصن، لإطلاق برامج توعية متنوعة، وتضم الحملة كلاً من دائرة شؤون الضواحي والقرى، ممثلة في مجلس دبا الحصن، ودائرة الخدمات الاجتماعية - فرع دبا الحصن، وبلدية مدينة دبا الحصن، ومركز شرطة دبا الحصن، ممثلاً في الشرطة المجتمعية، ومركز الطب الوقائي في دبا الحصن، ومجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات في مدينة دبا الحصن، ودائرة التنمية الاقتصادية - فرع دبا الحصن.
ومن المقرر أن تحقق الحملة عدداً من الأهداف والمعطيات التي تتلاقى مع جهود الدولة، والجهات المختصة كافة، في تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي أقرتها الدولة في مواجهتها الحازمة والواعية لفيروس كورونا «كوفيد- 19»، لخفض عدد الحالات المتزايدة ووقاية الجميع بشكل احترازي.
وستعمل الحملة التي تستهدف في برامجها وأهدافها جميع شرائح وفئات المجتمع، القيام بعدد من الفعاليات المختلفة، والتي ستتواصل على مدى ثلاثة أشهر، من بداية شهر أكتوبر وحتى نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري 2020، على أن تباشر التنسيق لها اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس دبا الحصن، ويرأس المبادرة محمد أحمد النعيمي، وعمر راشد الرمسي كنائب للرئيس.
 وخلال الاجتماع مع ممثلي الجهات المشاركة، أكد سليمان بن جمعوه اليحيائي، رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، أن المجلس يسعد بتلك المشاركة الأولى مع كافة الجهات المعنية والعاملة في مدينة دبا الحصن، لتلاقي أدوارها في تقديم خدمة نوعية تتمثل في التوعية بشأن جائحة كورونا.
وأشار إلى أن حملة «نلتزم.. لننتصر» تهدف في مجمل مرئياتها إلى توحيد الجهود المشتركة مع الجهات المشتركة لنشر ثقافة الوعي بخطورة الجائحة، وتجنب بعض العادات السلبية، بجانب التوعية بالنظافة وعلاقتها بالصحة العامة، والعمل على إبراز دور مجالس الضواحي ومختلف الدوائر الحكومية المشاركة، في التصدي لهذه الجائحة ووقاية الجميع من هذا الفيروس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©