الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بدء جلسات تقييم جائزة «القائد المؤسس»

أثناء جلسات تقييم الجائزة (وام)
4 أكتوبر 2020 01:21

دبي (وام)

انطلقت جلسات تقييم جائزة «القائد المؤسس» الخاصة بوزارة التربية والتعليم في دورتها الرابعة من خلال خاصية الاتصال المرئي، وتستمر حتى نوفمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفائزين أواخر ديسمبر من العام الحالي.
وشهد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أولى الجلسات، لفئة مراكز سعادة المتعاملين التابعة لوزارة التربية والتعليم، ومنها مراكز الخدمة في أبوظبي ودبي والعين والشارقة، حيث يتم تقييم تصنيف مراكز تقديم الخدمات وفقاً لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات التابع لبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.
وتتضمن جائزة القائد المؤسس مجموعة من المعايير، تشكل الدعائم الرئيسية التي تمكن الوحدة التنظيمية من تحقيق أداء متميز مستدام، يساهم في ترسيخ فكر ورؤى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، في التطوير المستدام والريادة، بالإضافة إلى تحقيق الرؤية الوطنية وخطط الاستعداد للخمسين.
وأكد معالي حسين الحمادي، أن جائزة القائد المؤسس تسعى إلى تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في مختلف قطاعات وزارة التربية والتعليم، ما يساهم في نقل مختلف الأفكار الإبداعية من إطارها النظري إلى ممارسات فعلية، تعمل ضمن بيئة عمل تحفيزية جاذبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©