الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفاة شخصين وإصابة آخرين في حريق بأبوظبي

وفاة شخصين وإصابة آخرين في حريق بأبوظبي
31 أغسطس 2020 12:33

قالت شرطة أبوظبي إن حريقاً في مطعم في بناية بشارع راشد بن سعيد بأبوظبي أدى إلى وفاة شخصين وإصابات بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقال مكتب أبوظبي الإعلامي على «تويتر»، «نتج عن الحادث وفاة شخصين، أحدهما كان في الموقع وتأثر بشكل مباشر، والآخر في الجهة المقابلة توفي جراء سقوط قطعة إسمنتية عليه أثناء مروره في المنطقة. نتقدم إلى أهل المتوفين بخالص العزاء والمواساة ونسأل العلي القدير أن يتغمدهما برحمته».

وأضاف «شرطة أبوظبي تتعامل حاليًا مع انفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية بشارع راشد بن سعيد بأبوظبي أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج».

وتابع «فرق التدخل السريع بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي تعمل على إجراء مسح شامل للمبنى والمباني المجاورة للتأكد من عدم وجود مصابين، ولتأمين سلامة المنطقة تمهيداً لإعادة الأمور إلى طبيعتها».

وكان قد ورد بلاغ إلى مركز القيادة والتحكم في أبوظبي، صباح اليوم، بوقوع انفجار في مطعم، وعلى الفور تحركت فرق التدخل السريع من مركز الفلاح بمديرية الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي، وباشرت الفرق مهامها في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية، وتطويق الموقع، لضمان سلامة الجمهور.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©