الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الشعفار: منجزات قياسية

الشعفار: منجزات قياسية
27 أغسطس 2020 00:39

أكد الفريق سيف الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، أن الإمارات بحكمة قيادتها الرشيدة، دعمت مسيرة التميز والريادة للمرأة الإماراتية، التي حققت منجزات في فترة قياسية، واعتلت أرفع المناصب، وتفوقت في كافة المجالات، وذلك برؤية المؤسس باني دولة الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وعلى نهجه سارت قيادة الدولة، معززة هذه الخطى، وقدمت البيئة السليمة لتمكين المرأة، والارتقاء بقدراتها. وأشار إلى المبادرات الريادية التي دعمتها، ووقفت خلفها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، لدعم الخطط الحالية والمستقبلية لتمكين المرأة.
وقال: نحن نحرص في الداخلية، بدعم سيدي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تبني سياسات وأطر عمل منبثقة من الاستراتيجية الوطنية لدعم تمكين المرأة، حيث حققت العناصر الشرطية النسائية النجاحات والمنجزات، جنباً إلى جنب مع الرجل، لترتقي بمنظومة العمل الشرطي، وتعزيز مسيرة الريادة، مشيراً إلى أن المرأة تشغل اليوم مناصب قيادية في القطاعات الشرطية.
وقال: لقد تبنينا عدداً من المبادرات الريادية والاستراتيجيات، والسياسات الداعمة لتأهيل وتمكين المرأة في عدد من المجالات الحيوية الشرطية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©