الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

منتدى جمعية «أم المؤمنين» يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية

منتدى جمعية «أم المؤمنين» يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية
27 أغسطس 2020 00:39

عجمان (وام) 

أشاد مسؤولون وقيادات نسائية بما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات جعلتها محط أنظار العالم في مختلف الصعد والمجالات التي تشهدها دولة الإمارات، فهي موجودة في الميدان الإنساني والخيري والاجتماعي والثقافي والتعليمي والشرطي، ولها بصماتها في القطاع الاقتصادي.
كما تولت حقائب وزارية ومناصب برلمانية رفيعة المستوى نتيجة جهودها المستمرة في خدمة وطنها وثقة ودعم القيادة الرشيدة بدورها المهم في دفع مسيرة دولة الإمارات نحو الازدهار والتقدم والارتقاء إلى أعلى المستويات المرموقة.
 جاء ذلك، خلال منتدى افتراضي بعنوان المرأة نحو الخمسين تحت شعار «الاستعداد للخمسين - المرأة سند للوطن»، والذي نظمته جمعية أم المؤمنين برعاية قرينة صاحب السمو عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان - الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، وتزامناً مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية.
ونقلت أسماء شهداد المدير التنفيذي لجمعية أم المؤمنين في بدء أعمال المنتدى تحيات قرينة حاكم عجمان رئيسة جمعية أم المؤمنين بهذه المناسبة، وتمنياتها للمنتدى بالتوفيق وللمرأة الإماراتية بمواصلة مسيرتها الرائدة في الميادين كافة.
وعبر المشاركون عن تقديرهم لما وصلت إليه المرأة الإماراتية من إنجازات جعلتها محط أنظار العالم أجمع.
وأكد اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان أن دعم الحكومة المستدام والتمكين الأمثل للمرأة أثمر عن تحقيقها العديد من النجاحات في المجالات كافة، وبصفة خاصة المجال الشرطي، حيث كانت سباقة في خط الدفاع الأول. وهنأت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان القيادة الرشيدة بما حققته المرأة الإماراتية، وفقاً لتوجيهاتهم الحكيمة، وتذليل العقبات لتمكينها في المجتمع، إقليمياً وعالمياً.
وقالت:«إننا نثق بقدرة المرأة الإماراتية على مواصلة دورها الريادي وشراكتها الاستراتيجية في مسيرة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات وأبهرت بها العالم».
وأثنى د.سعيد حارب نائب رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم على دور القيادة الرشيدة في تمكين المرأة الإماراتية، وجعلها في مقدمة نساء العالم من حيث الإنجازات المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©