الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

400 تشكيل ضوئي في أبوظبي

400 تشكيل ضوئي في أبوظبي
20 أغسطس 2020 01:58

أبوظبي (الاتحاد)

 احتفاء بقدوم السنة الهجرية الجديدة، أنجزت بلدية مدينة أبوظبي تزيين أبوظبي بـ400 من التشكيلات واللوحات الضوئية التي تحمل الرقم (1442)، ابتهاجاً بالسنة الهجرية الجديدة.
ورفعت البلدية أسمى آيات التهاني إلى القيادة الحكيمة بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد، داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة والذكرى العطرة على الإمارات وشعبها وقيادتها الرشيدة بالرخاء والازدهار والإنجازات التي يفخر بها كل عربي ومسلم، وعلى الأمتين العربية والإسلامية والعالم بمزيد من التقدم والرفاهية والسعادة والسلام.
ونشرت البلدية التشكيلات الضوئية على امتداد كورنيش أبوظبي، وعلى جسر المقطع أحد مداخل مدينة أبوظبي، بالإضافة إلى عدد من الجسور، حيث بلغ عدد اللوحات الضوئية 400 لوحة تم توزيعها على المناطق الأكثر ارتياداً من قبل أفراد المجتمع.
وأشارت البلدية إلى أن اللوحات الضوئية التي تم تزيين أبوظبي بها صُممت وفقاً لمعايير الاستدامة وترشيد استهلاك الكهرباء، حيث تعمل جميعها بنظام «ال اي دي» الموفر للطاقة، كما راعت البلدية متطلبات الأمن والسلامة في التمديدات الكهربائية الخاصة باللوحات الضوئية واختيار العناصر والمواد الملائمة لطبيعة المناخ والرطوبة والحرارة.
وبهذه المناسبة، تقدمت بلدية أبوظبي لجميع متعامليها وشركائها بأجمل التبريكات راجية للجميع عاماً هجرياً جديداً سعيداً ولأفراد المجتمع عاماً حافلاً بالعزيمة والإصرار تعبيراً عن قيم هذه الذكرى التاريخية والدينية الكبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©