الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«محمد بن راشد للفضاء» يستعرض خطته المستقبلية

«محمد بن راشد للفضاء» يستعرض خطته المستقبلية
20 أغسطس 2020 01:58

دبي (الاتحاد)

عقد مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء اجتماعه الدوري، برئاسة معالي طلال حميد بالهول نائب رئيس المركز؛ بهدف مناقشة تطورات العمل في المشاريع المستقبلية، ضمن الخطة الاستراتيجية لبرنامج الإمارات الوطني للفضاء. وناقش المجلس مستجدات المشاريع الاستراتيجية، وفي مقدمتها مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ - «مسبار الأمل»، وبرنامج المريخ 2117، وبرنامج الإمارات لمحاكاة الفضاء، وبرنامج الإمارات لرواد الفضاء، لا سيما مستجدات الدفعة الثانية من منتسبي برنامج الإمارات لرواد الفضاء. 
ضم الاجتماع كلاً من حمد عبيد المنصوري رئيس مجلس الإدارة، ويوسف حمد الشيباني مدير عام المركز، وأعضاء مجلس الإدارة محمد عبدالله الزفين، ومنصور جمعه بوعصيبة، ومحمد سيف المقبالي، وضم عدداً من مديري الإدارة في المركز. 
وقد ثمّن معالي طلال حميد بالهول جهود فريق العمل في مركز محمد بن راشد للفضاء، والدعم الذي يقدمه المركز لكافة الجهات الحكومية والقطاعات الحيوية في الإمارات، مشدداً على أهمية دور المركز في المساهمة الفاعلة في تعزيز مجال استكشاف الفضاء في الإمارات. 
 وأكد معاليه أهمية استراتيجية برنامج الإمارات الوطني للفضاء، وتحقيق أهدافها بشكل عام، وكذلك التوجهات الاستراتيجية لمشاريع المركز كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©