الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تحسين السلامة المرورية بالمدخل الغربي لمدينة المرفأ

تحسين السلامة المرورية بالمدخل الغربي لمدينة المرفأ
17 أغسطس 2020 01:00

الظفرة (وام)

أنجزت بلدية منطقة الظفرة، مشروع تطوير وتحسين السلامة المرورية بالمدخل الغربي بمدينة المرفأ، عن طريق إلغاء منطقة الالتفاف المزدوجة، وإنشاء منطقتي التفاف جديدتين منفصلتين، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مركز النقل المتكامل، فيما يتعلق بالسلامة المرورية أثناء التنفيذ.
يهدف المشروع إلى تسهيل حركة المركبات، وتحسين السلامة المرورية، وتعزيز منظومة الطرق الداخلية ورفع كفاءتها، وتحسين أداء مكونات البنية التحتية بالشكل الذي يتلاءم مع معايير التنمية المستدامة في منطقة الظفرة، وتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي الطرق ورفع كفاءتها.
يأتي ذلك، انطلاقاً من رؤية دائرة البلديات والنقل، الرامية إلى تطوير عمراني ونقل متكامل يعزز جودة الحياة، وتنظيم وتطوير وإدارة النمو العمراني والنقل بشكل متكامل ومستدام، من خلال توفير بنية تحتية ومرافق وخدمات رائدة وذكية، لرفاهية وسعادة المجتمع، وتعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة، والحفاظ على فعاليتها لتعزيز جاذبية الإمارة ونمط وجودة الحياة.
كما أنجزت بلدية منطقة الظفرة الأعمال الخاصة بمواقف سيارات المسافرين بالساحة الخارجية لمطار دلما، وبطاقة استيعابية قدرها 100 سيارة، لخدمة الأهالي والزوار، بهدف تنظيم وتخطيط وتطوير وتشغيل وصيانة قطاع نقل آمن ذكي، ومتكامل، وفعال لبيئة مستدامة تسعد المجتمع والشركاء.
وتشهد مدينة دلما العديد من المشاريع التطويرية والخدمية لخدمة وإسعاد أفراد المجتمع، وتوفير خدمات متميزة للسكان والزوار، وذلك من خلال توفر وسائل النقل من وإلى المدينة، وتقديم أفضل الخدمات، مع مراعاة خدمة كبار المواطنين وأصحاب الهمم. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©