الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«في بيتنا متفوق» تختتم فعالياتها في العين

آمنة الضحاك وسعيد الكعبي
15 أغسطس 2020 02:03

العين (وام)

اختتم مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي مبادرة «في بيتنا متفوق» في موسمها الثاني 2020 برعاية وحضور الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، ونخبة من القيادات التربوية والتعليمية لتحفيز المتفوقين المكرمين الذين بلغوا 700 متفوق.
وأكدت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان في كلمتها خلال الحفل الختامي للمبادرة الذي أقيم من خلال تطبيق «مايكرسوفت تيمز لايف»، أن مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان أطلقت مبادرة شعار «الباحثون عن المعرفة لا توقفهم الأزمات»، حيث يبرهن الإنسان الإماراتي على قدرته على تحقيق الإنجاز والتفوق. من جانبها، قدمت الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لشؤون الرعاية والأنشطة، الشكر للشيخة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان على رعايتها المستمرة لكافة الأنشطة المتميزة، ولفريق عمل المبادرة المتميز الذي قام بتنفيذ مبادرة تعمل على تنمية مختلف جوانب شخصية الطالب الإماراتي، ودعت إلى استمرار المبادرة كتقليد سنوي.
وأكدت قدرة النظام التعليمي الإماراتي على تجاوز الأزمات واستمرار التعليم، وتحقيق العديد من الإنجازات ولو لم يكن ذلك ليتحقق إلا بنظرة قادتنا المستقبلية والاستثمار في قطاع التعليم، واستمر التعليم بفضل تضافر جميع الجهود، مؤكدة أن المتفوقين اغتنموا التحدي، وحوّلوه إلى فرصة من خلال هذه المبادرة المتميزة. وثمَّن الدكتور سعيد الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، دور القيادة الرشيدة في تحقيق تعليم متميز أدى لتفوق الطلاب الذين تكرمهم المبادرة. 
وشكرت الدكتورة كريمة مطر المزروعي مستشار دائرة التعليم والمعرفة، والمدير التنفيذي لقطاع التعليم المدرسي الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان على رعايتها المبادرات المتميزة كافة، مؤكدة أن التفوق الحقيقي يكون في وقت الأزمة، كما ذكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبالفعل أظهر المتفوقون مهارات رائعة من خلال التحدي وتنظيم الوقت.
 قدم الحفل الإعلامي يوسف الحمادي من إذاعة الشارقة، وأشرف على تنظيمه أيمن النقيب، وعفرة الغويص، ومحمد ضبلط، ومحمد حسنين، ورانيا محمد.  وأشاد النقيب منسق عام المبادرة بجهود الجميع وخص بالذكر وزارة التربية التعليم وفريق مجلس 4 بقيادة الدكتورة فاطمة المازم، والذي استطاع من خلال بناء الشركات واتباع منظومة التميز الحكومي تحقيق العديد من الإنجازات التعليمية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©