الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أكاديمية رأس الخيمة تتبنى إجراءات استثنائية

أكاديمية رأس الخيمة تتبنى إجراءات استثنائية
14 أغسطس 2020 02:46

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلنت أكاديمية رأس الخيمة عن فتح أبواب العام الدراسي الجديد، وسط تطبيق إجراءات احترازية استثنائية، من أجل ضمان سلامة ووقاية طلاب المدرسة وحمايتهم من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19». وتعمل الأكاديمية جاهدة على تعريف أولياء الأمور بإجراءات الصحة والسلامة التي ستحرص على اتباعها، استعداداً لاستقبال أبنائهم للحرم المدرسي، اعتباراً من 30 أغسطس 2020.
ويأتي فتح أبواب أكاديمية رأس الخيمة للعام الدراسي الحالي، بعد منح المدارس الضوء الأخضر لإعادة فتح أبوابها، ضمن إرشادات وقائية صارمة، بما في ذلك التباعد الجسدي، والحد الأقصى من عدد الطلاب في الصفوف، وإجراءات التعقيم الدورية.
وقال جراهام بيل، المدير التنفيذي لأكاديمية رأس الخيمة: «نحن سعداء بانطلاق العام الدراسي الجديد واستقبال الطلبة، ونؤكد التزامنا الكامل بتطبيق أعلى المعايير الاحترازية، وفق ضوابط وإرشادات وزارة التربية والتعليم، من أجل حماية الطلبة والكادر التعليمي والإداري».
وتتضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في أكاديمية رأس الخيمة، الوقاية الشخصية، والتباعد الجسدي، وتأجيل إقامة البرامج والفعاليات والأنشطة إلى العام المقبل، وتطبيق تعليمات الصحة والسلامة، ونظام التعقيم الدوري، واعتماد أحدث طرق التعليم والتدريب المناسبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©