السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية العين تنظم الملتقى الثاني للقطاع الشمالي

بلدية العين تنظم الملتقى الثاني للقطاع الشمالي
14 أغسطس 2020 02:45

العين (وام)

نظمت بلدية مدينة العين الملتقى الافتراضي الثاني للقطاع الشمالي 2020 مساء أمس الأول عن بُعد، من خلال استخدام وسائل الاتصال المرئية، وذلك للوقوف على احتياجاتهم سكان المنطقة ومقترحاتهم، وسبل تطوير الخدمات المقدمة لهم. حضر الملتقى المهندس سالم سويدان الكتبي المدير التنفيذي لقطاع خدمات المناطق - القطاع الشمالي في بلدية مدينة العين، وعدد من المديرين بالبلدية، إلى جانب ممثلي الجهات والهيئات الحكومية المعنية وأهالي منطقة سويحان.
ويهدف الملتقى إلى تحقيق التواصل الفعال مع السكان، وتعزيز المشاركة الاجتماعية، سعياً للارتقاء بمستوى خدمات البلدية وخدمات الجهات الأخرى المقدمة للمجتمع بمنطقة سويحان.
واستعرض الملتقى المشاريع المنجزة ضمن خطة التطوير في منطقة سويحان، والاحتياجات المجتمعية مع إفادات الجهات المعنية بشأنها، للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للأهالي.
وشملت المشاريع الخدمية بمنطقة سويحان إنشاء عدد من المماشي، وسيتم البدء بتنفيذها في سنة 2021، وأيضاً الإعلان عن مشروع إنشاء حديقة متكاملة في المنطقة.
وجرى فتح باب النقاش بين السكان وممثلي الجهات لمناقشة الاحتياجات الحالية والمستقبلية وملاحظاتهم حول الخدمات والمشاريع الحديثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©