الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فارس المزروعي: شباب الإمارات ثروة حقيقية للوطن

فارس المزروعي: شباب الإمارات ثروة حقيقية للوطن
12 أغسطس 2020 01:14

أبوظبي (الاتحاد)

ثمّن معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لمسيرة الشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن، حاضراً ومستقبلاً.
وأكد معاليه، أن اليوم العالمي للشباب، يمثل محطة مهمة للوقوف على مسيرة الشباب وجهودهم في خدمة الوطن، ورد الجميل بمضاعفة الجهود للمحافظة على مسيرته التطويرية الشاملة.
وأشاد بالإنجازات المتواصلة التي يحققها شباب الإمارات، ودورهم الرائد في مسيرة التنمية والتطوير، فهم عماد تطور ونهضة المجتمعات، لافتاً إلى أن تلك المنجزات تتواصل بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به شباب الوطن من قيادتنا الرشيدة التي وفرت وسخرت لهم الإمكانات من أجل النهوض بدورهم، وتزويدهم بالخبرات والكفاءة التي تمكنهم من ريادة الأعمال والمسؤوليات والواجبات في مختلف المواقع والمناصب.
وأضاف: «إننا نعتز ونفخر بالجهود الحكومية الرسمية التي أعطت جل اهتمامها لشبان الوطن، مع استحداث وزارة للشباب، وعلى رأسها فتاة إماراتية، إلى جانب تنفيذ مجموعة كبيرة من البرامج والمبادرات التي تركز على هذه الفئة المهمة في مجتمعنا، وتطرحها مختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات لتعزيز دور ومكانة الشباب في تحمل مسؤولياتهم في مسيرة التنمية المستمرة في القطاعات كافة، والاستثمار في الطاقات الشبابية من أجل الحاضر واستشراف المستقبل».
وأكد معاليه أن شرطة أبوظبي واصلت دورها مع مختلف الجهات الحكومية في الاهتمام بالشباب، وعملت على استحداث مجلس شباب شرطة أبوظبي الذي يعطي الشباب المنبر الخاص بهم لاستيعاب أفكارهم وأطروحاتهم ومبادراتهم ودراستها وتحويلها إلى مشاريع قابلة للتطبيق، وتحفيزهم على المزيد من العطاء، وتقدير تلك الإنجازات، إلى جانب ما يؤدونه في مختلف المواقع، حيث كان لهم الدور المشرف في المشاركة في تطور مسيرة العمل الأمني والخدمي الذي تقدمه شرطة أبوظبي.
ولفت إلى الاهتمام الكبير الذي أولته حكومة أبوظبي في التركيز على الشباب، بطرح مجموعة مهمة من المشاريع، بهدف إثراء تجارب وخبرات الشباب، ليكونوا الحاضن الفعلي والمحرك الرئيس لعملية التطوير والإبداع، والتي انعكست في حرص القيادة الرشيدة وحكومة دولة الإمارات على التركيز على قطاع الشباب، والاستثمار في إعدادهم ليكونوا حملة راية التطوير المستدام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©