الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

التزام إماراتي تجاه الشباب العربي

راشد النعيمي خلال اجتماعه مع فريق مركز الشباب العربي عن بُعد (من المصدر)
7 أغسطس 2020 01:39

أبوظبي(الاتحاد)

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، نائب رئيس مركز الشباب العربي، أن التزام دولة الإمارات بالاستثمار في طاقات الشباب العربي، هو التزام متواصل ورهان دائم الفوز. 
وقال: «برامج ومبادرات مركز الشباب العربي تجسد هذه الرؤية، بقيادة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مركز الشباب العربي، والذي آمن بأن الطريق إلى المستقبل جسره الشباب، ونحن مستمرون في العمل مع الشباب من أجل الشباب».
وأكد على أهمية التوسع، الذي تشهده مشاريع مركز الشباب العربي في مختلف المجالات التنموية المرتبطة بتعزيز دور الشباب، وتزويدهم بمختلف الفرص والمهارات، التي يحتاجونها خاصة في المجال التكنولوجي، منوّهاً بتعاون المركز مع المنظمات الدولية والبرامج التنموية المعنية بالشباب، وبالشراكات الاستراتيجية، التي يعقدها مع مختلف المؤسسات العربية لخدمة الشباب وتمكينهم في أوطانهم، وبناء نماذج عربية تنموية رائدة بجهود الشباب العربي.
جاء ذلك، لدى اجتماعه أمس بفريق عمل مركز الشباب العربي، عن طريق تقنية التواصل الرقمي، بحضور معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي، وسعيد النظري مدير عام المؤسسة الاتحاية للشباب والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي، وصادق جرار نائب المدير التنفيذي، حيث اطلع على أحدث برامج ومبادرات المركز.
واطلع من فريق مركز الشباب العربي على ملخص تقرير إنجازات المركز، الذي نجحت برامجه ومبادراته حتى الآن، في إشراك أكثر من 22 ألف شاب وشابة من كافة أنحاء الوطن العربي من خلال 12 مشروعاً رئيسياً وأكثر من 400 فعالية، وبالتعاون مع أكثر من 100 شريك من القطاعين الحكومي والخاص.
بدورها، أكدت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي، أن المركز واصل خلال الفترة الماضية جهوده لتعزيز مشاريعه، وإطلاق مشاريع جديدة نوعية تواكب احتياجات الشباب والمجتمعات العربية، إضافة إلى تصميم مجموعة متنوعة من المنتجات المعرفية المرتبطة بمجال الأبحاث. 
من جانبه، قال سعيد النظري، مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي: «سيواصل فريق المركز عمله مع مختلف مؤسسات العمل الشبابي العربي والدولي ومختلف الشركاء، وسيستفيد من شبكة علاقاته وتراكم الخبرات النوعية، التي اكتسبها لتفعيل أنماط مبتكرة لمبادراته».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©