الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن سعود يتفقد العمل في «الدارة الحدودي»

محمد بن سعود خلال تفقده مركز «الدارة الحدودي» (وام)
30 يوليو 2020 01:18

رأس الخيمة (وام)

قام سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، أمس، بجولة تفقدية في مركز الدارة الحدودي بالإمارة الذي يربط دولة الإمارات بسلطنة عُمان الشقيقة.
واطلع سموه على أجهزة الفحص الحديثة في جمرك الدارة، وأنظمة الفحص، من خلال استخدام أحدث أجهزة التفتيش المتقدمة فنياً لمساعدة المفتشين على تأدية مهامهم، خاصة تلك المتعلقة بإحباط محاولات تهريب المواد الممنوعة والمقيدة ومكافحة الجريمة المنظمة والغش التجاري، فضلاً عن تسهيل التجارة المشروعة، عبر إجراءات تفتيش جمركي تمتاز بالفعالية والكفاءة.
رافق سموه خلال الجولة، الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة، والشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي، وأحمد بن درويش النعيمي مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة. وتفقد سموه عدداً من الأقسام في جمارك الدارة، معبراً عن سعادته بما وصل إليه العمل من تطور وسرعة الإجراءات المتبعة والتسهيلات لمستخدمي منفذ الدارة الحدودي، بما يواكب المكانة المتميزة لدولة الإمارات.
وثمن سموه التعاون المثمر بين الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في المركز، ومساهماتها في تسهيل حركة المسافرين بين البلدين الشقيقين وجودة الخدمات المقدمة، والعمل بروح الفريق الواحد، مما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة، ويعكس الصورة الحضارية للدولة.
وأكد الدكتور محمد المحرزي مدير عام دائرة الجمارك برأس الخيمة أن أجهزة الفحص الحديثة في جمرك الدارة تعد الأولى من نوعها في الدولة، مشيراً إلى أن ترقية أجهزة التفتيش الجمركي في جمرك الدارة تأتي في إطار تمكين الدائرة من القيام بعمليات التفتيش الجمركي وفق أعلى المستويات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©