الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الحلاقة بالحجز المسبق في رأس الخيمة

الحلاقة بالحجز المسبق في رأس الخيمة
30 يوليو 2020 01:17

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

استعدت صالونات الحلاقة الرجالية في رأس الخيمة لاستقبال زبائنها، وسط تدابير احترازية، واشتراط الحجز المسبق، لتفادي الازدحام من قبل الراغبين في «حلاقة العيد»، وغيرها من الخدمات، حفاظاً على صحة وسلامة الجميع. وكثفت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، رقابتها الميدانية على الصالونات، منذ قرار إعادة فتحها، للتحقق من تطبيقها كافة الاشتراطات الاحترازية، ودعوتها لمواصلة الالتزام التام للحفاظ على صحة الجميع، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد  19».
وقال هشام محمد، العامل في أحد صالونات الحلاقة: إن المنشأة التي يعمل بها أخذت على عاتقها التقيد التام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تم وضعها لإعادة مزاولة الصالون لنشاطه مؤخراً، والتي من ضمنها الالتزام بارتداء الكمامات والقفازات، وإغلاق أماكن الجلوس والانتظار، وتوفير أجهزة فحص الحرارة، وغيرها التي تم تطبيقها بحذافيرها، لإعادة تقديم الخدمة للزبائن بأريحية تامة.
ولفت إلى أن الإقبال خلال هذا العيد سيكون جيداً، مقارنة بالأعوام السابقة التي كانت تزدحم بالزبائن، وتكتظ المواعيد لكثرة الأعداد الراغبة في الحصول على مختلف الخدمات المقدمة في الصالون، ولكن للظروف الراهنة، أصبح الإقبال على صالونات الحلاقة جيداً، نظراً لتولي البعض الحلاقة بنفسه في المنزل.
 وذكر العامل محمد علي هو الآخر، أن الإجراءات الاحترازية واضحة أمام الجميع، ليتسنى للصالونات إعادة مزاولة الأنشطة واستقبال الزبائن، حفاظاً على صحة العاملين والمستخدمين، مشيراً إلى أن الصالون الذي يعمل به تلقى حجوزات مسبقة من قبل الزبائن الدائمين، لتنظيم حصولهم على الخدمات المختلفة. وذكر أن الصالون تلقى العديد من الاتصالات من الزبائن، ممن تواصلوا معهم خلال اليومين الماضيين، لتحديد الموعد المناسب لحصولهم على الخدمات المختلفة، من خلال الحجوزات المسبقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©