الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«موارد الشارقة»: تأهيل 1180 باحثاً عن عمل

طارق بن خادم
28 يوليو 2020 01:52

الشارقة (الاتحاد) 

نفذت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال شهري يونيو ويوليو سلسلة برامج تأهيلية إلكترونية، استهدفت (1180) باحثاً عن عمل من حملة جميع المؤهلات العلمية المدرجين في نظام دائرة الموارد البشرية بالشارقة، من جميع مدن ومناطق الإمارة.
وتناولت خلال البرامج أبرز الشؤون المطروحة في ساحة الأعمال المعاصرة، من أهمها:«مهارات العمل عن بعد»، و«التزامات وسلوكيات الموظف أثناء العمل عن بعد»، والخرائط الذهنية، وذلك عبر (20) برنامجاً تأهيلياً إلكترونياً.
وحول تأهيل الباحثين عن عمل، أوضح الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية؛ أن الدائرة تضع الخطط المستدامة لتنمية وتأهيل شريحة الباحثين عن عمل الذين يشكلون مستقبل الموارد البشرية في الإمارة؛ عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. 
وأضاف طارق بن خادم: ركزت الدائرة على تنفيذ مختلف البرامج الإلكترونية التأهيلية التي تعنى برفع كفاءة الباحث عن عمل وتطوير مهاراته وإعداده للانخراط في سوق العمل.
وأوضح ماجد حمد خلفان المري مدير إدارة شؤون الباحثين عن عمل بالدائرة أن الدائرة استثمرت ظروف المرحلة الحالية في تنفيذ برامجها عبر بيئة إلكترونية تفاعلية ؛ وظفت من خلالها تقنيات التواصل عن بعد في عملية تأهيل شريحة الباحثين عن عمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©