الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

امرأة تتزعم عصابة لسرقة الرجال

امرأة تتزعم عصابة لسرقة الرجال
28 يوليو 2020 01:51

تحرير الأمير (دبي) 

سقط تشكيل عصابي مكون من امرأتين و3 رجال من إحدى الجنسيات الأفريقية في قبضة شرطة دبي، لتورطه باستدراج الرجال تحت ستار إجراء المساج والاعتداء عليهم وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية، حيث تمكنت امرأة من استدراج شاب في مطلع العشرينيات وحجزه بالقوة ونهب كل ما يملك.
وتعود تفاصيل الوقائع وفقاً لأوراق النيابة التي أحيلت إليها القضية، وبدورها أحالتها إلى محكمة جنايات دبي، إلى أن رئيسة العصابة وهي فتاة في الثالثة والعشرين من العمر، قامت بإنشاء صفحة على أحد مواقع التواصل، ووضعت مجموعة من الصور الجميلة التي ليست لها، ثم قامت بالتواصل مع الشاب (المجني عليه)، واستدرجته إلى شقة فندقية، وبدخوله إليها انقض عليه أفراد العصابة، وانهالوا عليه بالضرب، وقيدوه وقاموا بتهديده، ثم سرقوا كل ما يحمل معه، وإقفال باب الشقة عليه ثم فروا هاربين.
ووجهت النيابة للمتهمة جناية السرقة بالإكراه، والحجز بغير وجه قانوني بطريقة الحيلة واستعمال القوة والتهديد بالقتل بغرض الكسب المادي والمؤثمة في قانون العقوبات الاتحادي.
وشهد المجني عليه بتحقيقات النيابة العامة أنه تم ضربه من قبل المتهمة وامرأة أخرى و3 رجال من الجنسية الأفريقية الذين كانوا موجودين في الشقة الفندقية المكونة من غرفة وصالة وحمام ومطبخ، حيث قاموا بالاعتداء عليه بأيديهم في أنحاء متفرقة من جسده، ثم سرقوا منه 500 درهم وهاتف آيفون، ثم احتجزوه لمدة 40 دقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©